العربية

Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
أنت هنا: مسكن » معلومات عنا » ملف الشركة

حول فوجيان شين يانتشوانغ

Fujian Xin Yanchuang Technology Co., Ltd. يقع في Fuzhou ، المدينة المركزية للمنطقة الاقتصادية على الساحل الغربي لمضيق الصين. تضم الشركة أكثر من 130 موظفًا ، من بينها 37 ٪ من المواهب عالية التقنية. في سبتمبر 2016 ، تم منحها كمؤسسة علمية وتكنولوجيا من قبل قسم العلوم والتكنولوجيا في مقاطعة فوجيان. من عام 2018 إلى الآن ، تم منحها كمؤسسة وطنية عالية التقنية. حصلت على شهادة نظام الجودة ISO9001 والعديد من براءات الاختراع العملية. الهدف من الشركة هو الابتكار العلمي والتكنولوجي ومراقبة الجودة الصارمة والخدمة الفعالة. نطاق أعمال الشركة: هندسة معالجة الغازات في حماية البيئة ، وهندسة معالجة المياه ، والمعالجة المميتة للبيئة ، والمعالج للأفران ، والروبوت الصناعي ، وتكنولوجيا التحكم التلقائي ، ومعدات التخمير البيولوجية ، وتصميم الآلات المخصصة ، في نفس الوقت مع تطوير الشركة المتنوع ، توسع تدريجياً تدريجياً إلى مشروع خدمة التجارة والتجارة الخارجية والهندسة الخارجية.

365
خدمة طوال اليوم
100
سلسلة التوريد للمؤسسة
30
البلدان والمناطق
The "Yan Chuang Technology " منتجات العلامة التجارية التي تنتجها الشركة - معدات معالجة مياه الصرف الصحي للحماية من البيئة، معدات إزالة التغذية الغازية ومبهجة حماية البيئة، معدات المناور للفرن، تكنولوجيا التحكم في الأتمتة الكهربائية وغيرها من المنتجات إلى أكثر من 20 مقاطعة و مدن ومناطق البلاد، تصدر إلى فيتنام وتايلاند وإندونيسيا وغيرها من دول جنوب شرق آسيا والمناطق الأفريقية، استقبلها العملاء. على مر السنين، فإن الشركة التي تلتزم بمفهوم "مراقبة الجودة الصارمة والخدمة الأولى "، بدقة مع معايير نظام شهادة الجودة الدولية ISO9001 للإنتاج والتصنيع، في نفس الوقت، إنشاء مركز خدمة ما بعد البيع بالنسبة لكل عميل لإنشاء ملفات تقنية مستقلة وكاملة، إرجاع زيارات للعملاء من وقت لآخر، تلتزم دائما برضا العملاء كجهود قياسية ودائنة لتطوير وتصنيع المزيد من منتجات رضا العملاء.

ثقافة الشركة

غاية المشاريع
الابتكار العلمي والتكنولوجي، مراقبة الجودة الصارمة، خدمة فعالة
هدف العمل
الائتمان أولا، العميل أولا، رضا الجودة، والتسليم في الوقت المحدد، والتعاون الصادق مع العملاء والتنمية المشتركة.
مفهوم المواهب
Offitent، المتوسط، المتوسط، دع الموظفين والمؤسسة تنمو معا، زراعة القدرة التنافسية الأساسية للمشروع.
نمط المؤسسة
الكفاءة الاقتصادية، نظام الإدارة، مبدأ العمل، كفاءة العمل.
البريد الإلكتروني: business@fzyckj.com
هاتف: +86-13959503901
الفاكس: 0591-22579380.
العنوان: مين كينغ مقاطعة باي تشونغ، فوتشو، فوجيان، الصين
حقوق النشر © 2021 Fujian Xin Yanchuang Technology Co., Ltd. خريطة الموقع| الدعم من قبل Leadong .نانوغرام 闽 ICP 备 2021018545 号 -1