العربية

English
简体中文
Français
Pусский
Español
Português
أنت هنا: مسكن » أخبار » أخبار الشركة » أخبار الشركة » Yanchuang Technology 2020 مهرجان منتصف الخريف والكلام النهاري الوطني

Yanchuang Technology 2020 مهرجان منتصف الخريف والكلام النهاري الوطني

نشر الوقت: 2020-09-30     المنشأ: محرر الموقع

مرحبًا بكم في وصول اليوم الوطني للصين في يوم خريف هش و Rong City (Fuzhou) غمر في فرحة الحصاد الجيد. وصول متزامن لمهرجان اثنين واثنين من النعم يدل على وصول متزامن للحظ الجيد والميمون. في يوم لم شمل المهرجتين ، اللذين يحدث كل 19 عامًا ، يتمنى كل من Yanchuanger أن وطننا العظيمة المزدهر إلى الأبد ، والبلد والأشخاص الهادئين ، ويتمنى أيضًا أن يكون لدى جميع العملاء والأصدقاء الجدد والقدامى نسخة ممتدة من السعادة .

JPG واحد

مرحبا باليوم الوطني لجمهورية الصين الشعبيه وهو ياتي في اجواء خريفيه بمدينة فوجو ونحن فرحين بالحصاد الجيد , ياتي متزامننا مع مهرجانيين واشارتين مباركاتين ,كما ياتي متزامننا مع الحظ السعيد والمبشرايضا في يوم لم الشمل للاحتفالين معا , والذي يحدث مره كل 19, كل موظغي شركة ( يان شoAnق) مثلت

إذا نظرنا إلى الوراء في المسار الصعب لتكنولوجيا Yanchuang في الأرباع الثلاثة الماضية ، كنا في يوم من الأيام معضلة من الكفاح مع ركود السوق الدولية وركود الاقتصاد المحلي بسبب تأثير الوضع الوبائي بعد مهرجان الربيع. بموجب دعم وتوجيه الحكومة المحلية وقادة الإدارات ذات الصلة ، ومع التعاون الفعال لجميع أعضاء الشركة ، بذلنا جهودًا متضافرة للتغلب على العديد من الصعوبات والعقبات ، وحققوا تقدمًا جديدًا في الوقاية من الوباء والتنمية المستقرة.

logo

في النصف الأول من العام، تحت حالة اقتصاد السوق البطيئة، كانت الشركة دائما مرتبطة بأسلوب المؤسسة في \"الكفاءة الاقتصادية ونظام الإدارة ومبدأ العمل وكفاءة العمل \". نتذكر جميع موظفينا عندما توقفت العمليات الهندسية في الهواء الطلق، وتعزيز البناء الثقافي، وتحسين المهارات المهنية، ومدرب بنشاط.

في النصف الاول للعام ,تحت تاثير الخمول الاقتصادي للسوق ,شركتنا التزمت دائما الجراءه كما اعتمدت اسلوب ادارة (التاثير الاقتصادي) , مبدأ وكفاءة العمل , لقد قمنا باستدعاء جميع موظفي الشركه عندما توقفت العمليه الهندسيه الخارجيه لم نركن لذلك ,قمنا بتعزيز البناء الثقافي لهم , تنمية المهارات والقدرات والتبيريب بنشاط.

في الوقت نفسه، عندما تكون الصناعة في حالة ركود، تنفذ شركتنا بشكل راسخ مفهوم المواهب \"القادرات، تنخفض غير نشط، فإن Mediocre يعطي الموظفين والمؤسسات تنمو معا، وتنمية القدرة التنافسية الأساسية لل المؤسسة \"، من أجل توسيع احتياطي المواهب. في الحماية الميكانيكية والهيدروليكية والكهربائية والبيئية وغيرها من المجالات، سوف نستمر في استكمال المواهب والعمل الجاد والخروج من الأمام والتجديد.

وفي نفس الوقت , عندما كانت الاسواق في حالة ركود تام ,عائلتنا نفذت مفهوم مهارة القدره علي الارتفاع والنهوض مما كان له الاثر الكبير في امتصاص الطاقه السلبيه ,ليس التواضع والاستسلام,كل المجموعه تنمو مع المشروع سويا ,قمنا بزيادة القدرة التنافسه للمؤسسه وذلك لتوسيع احتياطي المواهب بالشركة، في مجالات عده منها المكونيكيه، الهيدروليكيه، الكهربائيه وحماية البيت

هذا العام، زادنا أيضا رأس المال المسجل للشركة وإكمال تغيير اسم الشركة. تمت إعادة تسمية \"Fuzhou Yanchuang Ibality Technology Co.، Ltd.\" تغطي الزهور الديباج الأرض بأكملها وموسيقى ممتلئة ملء سماء الوطن الأم. الطريق إلى الأمام سيكون طويلا - في اليوم الوطني وليلة مهرجان الخريف منتصف الخريف، Yanchuang Technology Co.، Ltd.، مرة أخرى، تتمنى لجميع الأصدقاء والاحتفال والشيونيت معا ونفس الأصل والرغبات.

هذه السنه طورنا راس مال الشركه واكملنا تغيير اسم الشركه من الاسم الاصلي الذي هو (فوجو يان شوانق لتكنلوجيا البيئه المحدوده ليمتد ) والذي تغير الي (فوجيان يان شونق تكنولجي الجديده ليمتد ) وهي بالطبع تعزز عزم الشركة للسعي المشترك للنهوض والتنميه ,بروح الرياده والابتكار في المستقبل وبعد زهور الديباج تغطي كل الارض والموسيقي الهادئه تملاء سماء الوطن,طريق النجاح سوف يكون طويل , في اليوم الوطني وعيد الربيع شركة يان شوانق تزجي الامنيات لكل الاصدقاء ,نحتفل ونتحد معا ,لاننا باختصار نملك نفس الاصول والرغبات.


البريد الإلكتروني: business@fzyckj.com
هاتف: +86-13959503901
الفاكس: 0591-22579380.
العنوان: مين كينغ مقاطعة باي تشونغ، فوتشو، فوجيان، الصين
حقوق النشر © 2021 Fujian Xin Yanchuang Technology Co., Ltd. خريطة الموقع| الدعم من قبل Leadong .نانوغرام 闽 ICP 备 2021018545 号 -1