العربية

English
简体中文
Français
Pусский
Español
Português
أنت هنا: مسكن » أخبار » أخبار الشركة » أخبار الشركة » نوع جديد من سيارة الشحن الهيدروليكية للفرن الحثائي مع وزنها والتلاعب ، وتوجه إلى إثيوبيا مرة أخرى

نوع جديد من سيارة الشحن الهيدروليكية للفرن الحثائي مع وزنها والتلاعب ، وتوجه إلى إثيوبيا مرة أخرى

نشر الوقت: 2023-05-19     المنشأ: محرر الموقع

في الآونة الأخيرة ، قامت شركة Fujian Xinyanchuang Technology Co. ، Ltd. بتطوير وإنتاج وإنتاج سيارات الشحن الهيدروليكية الموزّرة ومشاهير الفرن التعريفي ، والتي تم إبحارها مرة أخرى وإرسالها إلى إثيوبيا.

الموافقة المسبقة عن علم 1 فرن الحث البوكر

الموافقة المسبقة عن علم 2 فرن الحث شحن السيارة

تم تصميم سيارة الشحن مع أنظمة الوزن وموظفي الأعمدة لاستخدامها بالاقتران مع أفران التردد المتوسطة البالغة 15 طنًا. تم تصميم كل مجموعة من الفرن لتكون مجهزة بسيارتين شحنتين وذراع روبوتية واحدة.

الموافقة المسبقة عن علم 3 تحميل لعبة البوكر المعالج للفرن التعريفي والخردة شحن السيارة

أثناء عملية صهر الصلب في فرن التردد المتوسطة مع سيارة شحن هيدروليكية وزنها وبوكر ، من ناحية ، فإن طريقة الشحن الدقيقة والمستمرة تقلل من المدخلات اليدوية ، وتحسن إلى حد كبير كفاءة التغذية ، وتبقي فرن التردد المتوسط ​​في A في A في A حالة العمل المستمرة. من ناحية أخرى ، فإن استخدام البوكر بالتزامن مع سيارة الشحن يتجنب ظاهرة "سد " في فرن التردد الوسيط ، ويحسن عمر خدمة المواد الحرارية ، ويقلل من وقت ذوبان الصلب الخردة. يعمل الجمع بين الاثنين على تحسين كفاءة صهر فرن التردد المتوسط ​​ويزيد من إنتاج الصلب.

الموافقة المسبقة عن علم 4 تحميل بوكر الفرن الحث والسيارة


البريد الإلكتروني: business@fzyckj.com
هاتف: +86-13959503901
الفاكس: 0591-22579380.
العنوان: مين كينغ مقاطعة باي تشونغ، فوتشو، فوجيان، الصين
حقوق النشر © 2021 Fujian Xin Yanchuang Technology Co., Ltd. خريطة الموقع| الدعم من قبل Leadong .نانوغرام 闽 ICP 备 2021018545 号 -1