العربية

English
简体中文
Français
Pусский
Español
Português
أنت هنا: مسكن » أخبار » أخبار الشركة » أخبار الشركة » مناور فرن التعريفي ل Myanmar Crown الصلب المرحلة الثانية، ابدأ مرة أخرى

مناور فرن التعريفي ل Myanmar Crown الصلب المرحلة الثانية، ابدأ مرة أخرى

نشر الوقت: 2021-01-23     المنشأ: محرر الموقع

تم تشغيل منظري 12 طن بريانس التعريفي التي بنيتها تقنية Yanchuang لتاجي الصلب ميانمار في المرحلة الأولى بنجاح. بعد فترة قصيرة من تشغيل رجل الإنسان ، تم تفضيل المعالج من قبل جميع موظفي مصنع الصلب ، وأصبح معدات صنع الفولاذ التي لا غنى عنها. في 23 يناير، أنتجت تكنولوجيا يانتشوانغ واستفادة الحاويات بنجاح للمناور فرن التعريفي للمرحلة الثانية، وهذا على وشك بدء رحلتهم في ميانمار.

يمكن أن يؤدي معالج الفرن الحثري بسهولة إلى ضغط الحجم الكبير من الصلب الخردة أو المواد الخفيفة التي يمكن أن تجنب التشويش الجزئي في الفرن أثناء عملية الشحن ، بحيث يمكن تقليل حجم الصلب الخردة بسرعة ويمكن زيادة الانضغاط ؛ يمكن تحسين عملية تحويل الطاقة ، ويمكن تحسين كفاءة الصهر للفرن الحث إلى حد كبير. في الوقت نفسه ، يمكن أن يكتسح بسرعة ومرونة كتلة الخردة من الصلب والتعبئة في جسم الفرن. إن التحكم عن بُعد المرفق وعمليات التحكم عن بُعد قصيرة المدى تجعل المشغلين بعيدًا عن منطقة موقد الفرن ويقللون من مخاطر السلامة المحتملة.

JPG1.

في السنوات الأخيرة ، مع تطور سياسة مبادرة الحزام والطريق ، وتم ترقية صناعة الصلب المحلية ونقلها إلى الخارج. ازدهرت تدريجيا في الأسواق المحلية والأجنبية ، وخدمة باستمرار مختلف الصناعات.


البريد الإلكتروني: business@fzyckj.com
هاتف: +86-13959503901
الفاكس: 0591-22579380.
العنوان: مين كينغ مقاطعة باي تشونغ، فوتشو، فوجيان، الصين
حقوق النشر © 2021 Fujian Xin Yanchuang Technology Co., Ltd. خريطة الموقع| الدعم من قبل Leadong .نانوغرام 闽 ICP 备 2021018545 号 -1