العربية

English
简体中文
Français
Pусский
Español
Português
أنت هنا: مسكن » أخبار » اخبار الصناعة » ما هي عملية إنتاج آلة الصب المستمرة؟

ما هي عملية إنتاج آلة الصب المستمرة؟

نشر الوقت: 2022-10-28     المنشأ: محرر الموقع

يمكن أن يلقي آلة الصب المستمرة باستمرار الصلب المنصهر بدرجة الحرارة العالية في عملية إنتاج مع شكل مستعرض معين وحجم ومواصفات معينة.


  • ما هي عملية إنتاج آلة الصب المستمرة?

  • ما هي خصائص آلة الصب المستمرة؟

  • ما هي آلة الصب المستمرة القوس المستقيمة؟


ما هي عملية إنتاج آلة الصب المستمرة؟


يتم سكب الفولاذ المنصهر بدرجة الحرارة العالية بشكل مستمر في واحد أو مجموعة من قوالب النحاس المبردة بالماء ، ويصلب الفولاذ المنصهر تدريجياً على طول محيط القالب في قشرة البليت. بعد ارتفاع مستوى الصلب المنصهر إلى ارتفاع معين ، تصلب قذيفة البليت إلى سمك معين. يتم سحب البليت ، ويتم ترسيخ البليت تمامًا عن طريق تبريد رش الماء في منطقة التبريد الثانوية ، ويتم تقليصها بواسطة جهاز القطع وفقًا لمتطلبات المتداول. وتسمى هذه العملية من صب الفولاذ المنصهر بشكل مباشر في درجات الحرارة في المليارات الصب المستمر. لقد غيّر ظهور آلة الصب المستمرة بشكل أساسي عملية المتداول في السندات التي سيطرت على قرن. نظرًا لأنه يبسط عملية الإنتاج ، ويحسن كفاءة الإنتاج والعائد المعدني ، ويوفر استهلاك الطاقة ، ويقلل إلى حد كبير من تكلفة الإنتاج ، ولديه مزايا جودة البليت الجيدة وغيرها من المزايا. في مؤسسات صناعة الصلب اليوم ، سواء كانت عملية صنع فولاذية طويلة العمليات أو صناعة الصلب قصيرة العمليات ، فإن معدات آلات الصب المستمرة أمر لا مفر منه تقريبًا.


ما هي خصائص آلة الصب المستمرة؟


  1. المعدات الرئيسية للرأسية آلة الصب المستمرة مرتبة في خط عمودي من tundish إلى محطة القطع. يحتل هذا النوع من آلة الصب مساحة صغيرة والمعدات مضغوطة ؛


  2. لا يوجد تشوه الانحناء للبليت ارتفاع درجة الحرارة ، والتشققات السطحية والداخلية للبليت قليلة ؛


  3. من السهل تطفو الادراج في الصلب المنصهر.


  4. بنية جهاز التبريد الثانوي والأسطوانة التثبيت بسيطة وسهلة الصيانة.


ما هي آلة الصب المستمرة القوس المستقيمة؟


تعتمد آلة الصب المستمرة القوس المستقيمة قالب مستقيم ، ويتم تجهيز القالب بقسم خط مستقيم من 2.5 إلى 3.5 متر. بعد أن يمر البليت مع جوهر سائل عبر القسم المستقيم ، يتم ثنيه تدريجياً في شكل قوس. عجلات القوس هو نفسه بالضبط.

الميزة الرئيسية:


  1. يتم الاحتفاظ بمزايا العجلات العمودية المستمرة. أثناء عملية التصلب للصلب المنصهر في القالب المستقيم وقسمه السفلي المستقيم ، فإنه يفضي إلى التوزيع العائم والموحد للضوائر الكبيرة في الفولاذ المنصهر. إنه يتجنب عيب إثراء التضمين عند 1/4 من الجانب الداخلي للقوس من البليت ، وله تأثير واضح على إنتاج الفولاذ عالي النظيف ؛


  2. نظرًا لأن البليت الصب عازم بشكل غير متخصص في شكل قوس مع نواة سائلة ، فإن آلة الصب المستمرة ARC لا تزال لديها مزايا انخفاض ارتفاع المعدات وتكلفة البناء المنخفضة.


من 2018 إلى الآن ، شركة Fujian Xin Yanchuang Technology Co.، تم منح Ltd. كمؤسسة وطنية عالية التقنية. حصلت على شهادة نظام الجودة ISO9001 والعديد من براءات الاختراع العملية. الهدف من الشركة هو الابتكار العلمي والتكنولوجي ومراقبة الجودة الصارمة والخدمة الفعالة.


البريد الإلكتروني: business@fzyckj.com
هاتف: +86-13959503901
الفاكس: 0591-22579380.
العنوان: مين كينغ مقاطعة باي تشونغ، فوتشو، فوجيان، الصين
حقوق النشر © 2021 Fujian Xin Yanchuang Technology Co., Ltd. خريطة الموقع| الدعم من قبل Leadong .نانوغرام 闽 ICP 备 2021018545 号 -1