العربية

English
简体中文
Français
Pусский
Español
Português
أنت هنا: مسكن » أخبار » اخبار الصناعة » ما هي خصائص التشغيل لآلات الصب المستمرة المختلفة؟

ما هي خصائص التشغيل لآلات الصب المستمرة المختلفة؟

نشر الوقت: 2022-10-24     المنشأ: محرر الموقع

آلة الصب المستمرة قادرة على صب الفولاذ المنصهر عند درجة حرارة عالية تزيد عن 1500 درجة مئوية في خزان وسيط مبطنة حراريًا فوق القالب ، ثم تبريده من خلال قالب (الجدار الداخلي الذي يمكن تبريده بالماء إلى الماء حماية نفسها) ، وبعد منفذ القالب ، يتم تثبيت نهاية الصلب المبردة في حالة صلبة وسحبها ، ويتم تصوير مجموعة المعدات الميكانيكية الكاملة للبليت الصلب المستمر.



  • ما هي الاستعدادات آلة الصب المستمرة عملية؟

  • ما هي خصائص التشغيل لآلات الصب المستمرة المختلفة؟

  • ما هي مزايا عملية آلة الصب المستمرة؟




ما هي الاستعدادات لتشغيل آلة الصب المستمرة؟

  1. قم بتشغيل الدائرة الرئيسية لآلة تسوية التوتر ، في هذا الوقت ، "مساعد على ضوء الإشارة على جدول تشغيل P4 ومربع تشغيل P3 لكل تدفق.


  2. المحطة الهيدروليكية تعمل وضغط النظام طبيعي. على وحدة التحكم P4 ، اضغط على الزر "بدء المضخة الهيدروليكية ومضخة الزيت لمستوى التوتر ". في الوقت نفسه ، فإن مصباح إشارة "مضخة الزيت " على وحدة تحكم P4 قيد التشغيل.


  3. حالة آلة تسوية التوتر: على وحدة التحكم P4 ، حدد "رفع مستوى التسوية " و "إطار آلة التسوية " ، وتكون أسطوانة الزيت في وضع الصعود.


  4. تقوم العملية اليمنى بتحديد تشغيل P4 Console. في هذا الوقت ، إذا لم تكن الشروط المذكورة أعلاه راضية ، فسيومض ضوء مؤشر "إرسال INPOT ".



ما هي خصائص التشغيل لآلات الصب المستمرة المختلفة؟


  1. آلة الصب المستمرة العمودية: يتم تبريد قشرة آلة الصب هذه بالتساوي ولا تتأثر بالانحناء والاستقامة ، لذلك فهي ليست مناسبة للشقوق الداخلية والسطح ، والتي تفضي إلى عائمة الادراج ، ولكن ارتفاع معداته كبير ، هذه العملية غير مريحة ، وتكاليف الاستثمار عالية ، وصيانة المعدات ومعالجة الحوادث صعبة ، وقسم الألواح وطولها الثابت وسرعة السحب محدودة ، وتشوه البلاطة بارز بسبب الضغط الهيدروستاتيكي الكبير للصلب المنصهر.


  2. الانحناء الرأسي آلة الصب المستمرة: يتم توزيع الشريط المبتذلة ، العفن ، الدليل والشريط الوهمي لآلة الصب على طول الخط العمودي. يتم ترتيب آلة القطع لمستوى التوتر أفقيا. يتم الانتهاء من الصب والتبريد والتصلب في الاتجاه العمودي. بعد التصلب الكامل ، يتم عازمه بمقدار 90 درجة ، ويدخل قسم الانحناء ، وينفث البليت في الاتجاه الأفقي. ارتفاع آلة الصب أقل من ارتفاع النوع العمودي ، وهو مناسب للنقل. ، والتي يمكن أن تلبي متطلبات الطول الثابت الأطول ، ولكن بسبب إضافة الانحناء والتقويم ، سيؤدي المرء إلى تشققات.



ما هي مزايا عملية آلة الصب المستمرة؟


  1. تبسيط عملية الإنتاج ودورة الإنتاج قصيرة ؛


  2. أثار أقدام صغيرة؛


  3. استثمار أقل في الأصول الثابتة ؛


  4. غلة معدنية عالية


  5. أداء فولاذي جيد.


  6. استخدام طاقة منخفضة؛


  7. يتم تقليل قدرة موظفي المصنع إلى حد كبير ؛


  8. ظروف عمل جيدة ، من السهل تحقيق الأتمتة.



هل ترغب في طلب آلة صب مستمرة؟ إذا لزم الأمر ، يمكنك اتصل بـ Fujian Xin Yanchuang Technology Co.، Ltd. سوف تقوم بتزويد آلة الصب المستمرة بجودة أفضل.


البريد الإلكتروني: business@fzyckj.com
هاتف: +86-13959503901
الفاكس: 0591-22579380.
العنوان: مين كينغ مقاطعة باي تشونغ، فوتشو، فوجيان، الصين
حقوق النشر © 2021 Fujian Xin Yanchuang Technology Co., Ltd. خريطة الموقع| الدعم من قبل Leadong .نانوغرام 闽 ICP 备 2021018545 号 -1