العربية

English
简体中文
Français
Pусский
Español
Português
أنت هنا: مسكن » أخبار » أخبار الشركة » أخبار الشركة » ليلا ونهارا، سفينة إلى التحالف الصلب (م)

ليلا ونهارا، سفينة إلى التحالف الصلب (م)

نشر الوقت: 2020-10-08     المنشأ: محرر الموقع

بعد انتظار شحنة منذ فترة طويلة ، بدأت ورشة عمل Technology Bright Yanchuang في الصخب. في مساء يوم 7 أكتوبر ، معالجة الأفران الكهربائية عالية الكفاءة التي تبلغ 60 طنًا تم تصميمها وإنتاجها بواسطة Xin Yanchuang Technology Co. ، Ltd. بدأت التحضير دون توقف. تم شحنهم إلى ميناء Jiangyin قبل الفجر والإبحار إلى ميناء Kuantan قريبًا.

JPG واحد

JPG اثنين

JPG ثلاثة

JPG أربعة

JPG خمسة

يعتبر المناور فرن التعريفي مجموعة من معدات صنع الفولاذ التعريفي للمساعدة، والتي تم تطويرها وتصنيعها من قبل تكنولوجيا Yanchuang استجابة لمتطلبات العديد من الشركات المصنعة للمعادن. يمكن بسهولة ضغط حجم الخردة الكبيرة بسهولة أو مواد خفيفة وبطيفة فضفاضة للغاية، بحيث يتم تقليل حجم الخردة بسرعة ويتم زيادة الاتزام، وبالتالي يتم تحسين تحويل الطاقة وكفاءة الصهر يتم تحسين فرن التعريفي إلى حد كبير. في الوقت نفسه، يمكن أن يكتسح بسرعة ومرنة من الصلب الخردة حول فرن التعريفي والحزمة واضغط على كتل في جسم الفرن. نوعان من عملية التحكم عن بعد مع عملية عن بعد، بحيث يكون المشغل بعيدا عن منطقة فم الفرن، تقليل مخاطر الأمان.

البريد الإلكتروني: business@fzyckj.com
هاتف: +86-13959503901
الفاكس: 0591-22579380.
العنوان: مين كينغ مقاطعة باي تشونغ، فوتشو، فوجيان، الصين
حقوق النشر © 2021 Fujian Xin Yanchuang Technology Co., Ltd. خريطة الموقع| الدعم من قبل Leadong .نانوغرام 闽 ICP 备 2021018545 号 -1