العربية

English
简体中文
Français
Pусский
Español
Português
أنت هنا: مسكن » أخبار » أخبار الشركة » أخبار الشركة » في ظل الوقاية من الوباء والسيطرة عليها ، يوم الأحد من تقنية Yanchuang

في ظل الوقاية من الوباء والسيطرة عليها ، يوم الأحد من تقنية Yanchuang

نشر الوقت: 2022-11-07     المنشأ: محرر الموقع

بالمقارنة مع الطقس الممطر المستمر في الأيام القليلة الماضية ، يبدو أن الطقس الغائم اليوم أكثر دفئًا ، لكنه لا يزال يجعل الناس يشعرون بالدفء والبرد. في أواخر الخريف ، فإن المدينة الصناعية أسفل Fuzhou ليست قاتمة بعض الشيء ومفروضة. لم تكن رياح الخريف قد اجتاحت الأوراق المتساقطة. تحت المهجع في بوابة المصنع ، فإن صفوف أشجار Banyan و Magnolias هي أيضًا متربة بعناد ، وتدخل في مبنى المكاتب. لا تزال أشجار البرقوق الثلاثي على طول الدرابزين في الدرج في ازدهار كامل كما كان من قبل.

图 1 严创 科技

الصورة 2 منتج

تبلغ المسافة من مبنى المهجع إلى المكتب أقل من 1500 خطوة ، والبث الكبير للقرية المجاورة يلعب بشكل هستيري الدعوة للوقاية من الوباء ، والتي لا بد أن تنقذ سياسة الوقاية من الوباء بعمق في عظام الجميع. سيارات الشحن على طريق البلاتين أقل بكثير من المعتاد. تتنفس مداخن المصانع المجاورة في الجوار الأبيض الكثيف ليلا ونهارا. الرائحة النفاذة في بعض الأحيان تجعل الناس يشعرون بقوة.

Picture3 The Corner Shop

تم تشديد السيطرة على الوضع الوبائي في Fuzhou لأكثر من أسبوع ، وانخفض عدد الأشخاص المصابين الذين تم فحصهم كل يوم تدريجياً. استجاب جميع موظفي تقنية Yanchuang بنشاط لسياسات الوقاية والمراقبة للحكومة المحلية ، واعتمدوا سياسة "العيش في الشركة " لعزل الناس عن أماكن أخرى وعدم ترك الشركة دون داع ، مما لا يضمن فقط الإنتاج المستقر وتشغيل الشركة ، ولكنه يضمن أيضًا سلامة الموظفين تمامًا.


الصورة 4 شركة مسكن

هذا الأحد ، بعد وجبة إفطار كبيرة في المقصف ، صاغنا عرضًا لإنهاء الجولة التاسعة من اختبار الحمض النووي. بسبب التغطية الكبيرة لمواقع الحمض النووي ، ترددنا في موقعين تجميع نادر. أي واحد يجب أن نذهب إليه؟ ليس الكثير من الناس!

في المكتب ، جاء زملائه للعمل واحدًا تلو الآخر. كان بوس ليو قد أنهى بالفعل تمرينه اليومي بعد أن استيقظ في الساعة 4:00 و 5:00 ، وجاء إلى الشركة مبكرًا. كان ينظف بعناية محطة عمله. كانت هذه أيضًا عادة تنقله اليومي. كما بقي في الشركة لفترة طويلة بسبب السيطرة على الوباء. في مفهومه ، كان العمل مهمته الأولى ، وعامل أسرته وأطفاله ، بل إنه يحقق فقط واجباته الأساسية. بالنسبة له ، فقط وظيفة مشغولة ومرضية يمكن أن تمنحه شعورًا بالرضا والسعادة. إن أخذ قسط من الراحة في المنزل في عطلات نهاية الأسبوع لن يجعله يشعر بالملل والذنب. المباني وورش العمل المكتبية موجودة في كل مكان ، كل شيء على قدم وساق ، كل شيء في حالة جيدة ، كل شيء في النظام.


الصورة 5 مكتب ورشة العمل

كما فتحت الكمبيوتر بصمت ، وانتهيت من ملاحظاتي ، ولمس صندوق السجائر المتقلص بسرعة. عندما ضاعت ، فتحت الدرج بطريق الخطأ للعثور على معلومات ، ووجدت حزمة من السجائر التي لم يتم فتحها - سيجارة المفضلة ، وأضاءت سيجارة ، وانتفخت بلطف حلقة سجائر نحو المدخنة البعيدة ، والتي أدت إلى ظهورها شعور بالسعادة.

عجلات الوقت لفة إلى الأمام. لا يتوقف المشهد خارج النافذة عن التغيير. يبدأ الشتاء في المجيء بهدوء. لن يكون فصل الشتاء في فوجيان طويلًا. سوف يمر الطقس الممطر في فوتوشو في النهاية. ستشرق شمس الشتاء الدافئة لهذه المدينة دائمًا جميعًا لفترة طويلة.

في الوضع الوبائي ، تمنع العزلة تحت سياسة الوقاية والسيطرة مصدر المرض ، لكنها لا تستطيع أن تتوقف عن شغف كل شخص يان تشوانغ.




البريد الإلكتروني: business@fzyckj.com
هاتف: +86-13959503901
الفاكس: 0591-22579380.
العنوان: مين كينغ مقاطعة باي تشونغ، فوتشو، فوجيان، الصين
حقوق النشر © 2021 Fujian Xin Yanchuang Technology Co., Ltd. خريطة الموقع| الدعم من قبل Leadong .نانوغرام 闽 ICP 备 2021018545 号 -1