العربية

English
简体中文
Français
Pусский
Español
Português
أنت هنا: مسكن » أخبار » أخبار الشركة » أخبار الشركة » فرن التعريفي مناور إلى تايلاند مرة أخرى.

فرن التعريفي مناور إلى تايلاند مرة أخرى.

نشر الوقت: 2020-11-21     المنشأ: محرر الموقع

في 19 نوفمبر، تم تسليم منظري فرن التعريفي الذي تم تصميمه وإنتاجه بواسطة Fujian Xinyanchuang Technology Co.، Ltd. وهذا يعني أيضا أن تقنية Yanchuang قد قدمت مرة أخرى خطوة كبيرة إلى الأمام في السوق التايلاندية. أفيد أن Yongxing سيصبح أكبر شركة من الصلب في تايلاند عندما يتم تشغيلها. نعتقد أن مناورنا سوف يسهم في عملهم الصلب.

JPG One.

JPG اثنين

JPG ثلاثة.

JPG أربعة

JPG خمسة.

JPG Six.

JPG Seven.

يعتبر المناور فرن التعريفي مجموعة من معدات صناعة النفايات التعريفي المساعدية المتقدمة بشكل مستقل وتصنعها تقنية Yanchuang لتلبية احتياجات العديد من مطاحن الصلب. إنه نوع من الذراع الميكانيكية المستخدمة في فرن التعريفي للضغط على الخردة. هدية، تم توزيعها على أكثر من 20 دولة مثل إندونيسيا وميانمار وكمبوديا وتايلاند والمملكة العربية السعودية وإيران وبنجلاديش و لاوس والعراق وتركيا إذن لتوفير المساعدة للعديد من مطاحن الصلب. يمكن بسهولة ضغط حجم كبير من الخردة أو الضوء الفضفاض والمواد الرفيعة التي يتم حظرها جزئيا عند التغذية، بحيث يتم تقليل حجم الخردة بسرعة ويتم زيادة الضغط، وذلك لمنع \"سد \" لتحسين الطاقة التحويل وتحسين كفاءة الصهر بشكل كبير من فرن التعريفي.

البريد الإلكتروني: business@fzyckj.com
هاتف: +86-13959503901
الفاكس: 0591-22579380.
العنوان: مين كينغ مقاطعة باي تشونغ، فوتشو، فوجيان، الصين
حقوق النشر © 2021 Fujian Xin Yanchuang Technology Co., Ltd. خريطة الموقع| الدعم من قبل Leadong .نانوغرام 闽 ICP 备 2021018545 号 -1