العربية

English
简体中文
Français
Pусский
Español
Português
أنت هنا: مسكن » أخبار » أخبار الشركة » أخبار الشركة » فتح السوق تحت الحملة الوباء - الإبحار مرة أخرى إلى إندونيسيا

فتح السوق تحت الحملة الوباء - الإبحار مرة أخرى إلى إندونيسيا

نشر الوقت: 2020-03-27     المنشأ: محرر الموقع

في صباح يوم 26 مارس ، تم إرسال مؤيد الفولاذ الهيدروليكي 160t وآلة التنصت عرضية 3T للفرن التدفئة ، إلى شركة إندونيسيا هيونداي للحديد والصلب.

JPG واحد

JPG اثنين

في ظل الوضع الذي تسبب فيه فيروسات كورونا في جميع أنحاء العالم ، تسببت في تأثير كبير على أعمالنا الخارجية ، ويلتزم بفلسفة الأعمال المتمثلة في الجودة والخدمة المسيطرة بدقة أولا \"وعقيدة الشركات من \" العلمي والتكنولوجي الابتكار ، والتحكم الصارم في الجودة والخدمة الفعالة \"، نستكشف باستمرار ونبتكر في مجالات السوق المختلفة ، وإثراء تنويع المنتجات ، والسعي لتحسين القدرة التنافسية للمنتج والقدرة المقاومة للمخاطر في السوق ، بحيث يكون في وضع غير متاح في السوق المتغيرة بيئة.

JPG ثلاثة

JPG أربعة

JPG خمسة

JPG ستة

منتجات سلسلة التكنولوجيا في Yanchuang ، وخاصة غاز مداخن حماية البيئة ، ومعالجة مياه الصرف الصحي ومعدات الآلات المعدنية ، في الوقت الحالي ، إنتاج الشركة للفرن الحثائي ، وذراع مضغوط من الصلب البارد ، وشحن السيارة ، و Cark Gantry Cran من المعدات الهيدروليكية ، تم بيعها لجميع المقاطعات والمدن في جميع أنحاء البلاد ، والتي تم تصديرها إلى العراق وبنجلاديش وإندونيسيا وتركيا وتايلاند وأكثر من 20 دولة ، يفضلها غالبية المستخدمين!


البريد الإلكتروني: business@fzyckj.com
هاتف: +86-13959503901
الفاكس: 0591-22579380.
العنوان: مين كينغ مقاطعة باي تشونغ، فوتشو، فوجيان، الصين
حقوق النشر © 2021 Fujian Xin Yanchuang Technology Co., Ltd. خريطة الموقع| الدعم من قبل Leadong .نانوغرام 闽 ICP 备 2021018545 号 -1