العربية

English
简体中文
Français
Pусский
Español
Português
أنت هنا: مسكن » أخبار » أخبار الشركة » أخبار الشركة » رحلة إلى Yun Ding- يان Chuang 2020

رحلة إلى Yun Ding- يان Chuang 2020

نشر الوقت: 2020-11-10     المنشأ: محرر الموقع

في الصين الصينية في أكتوبر، موسم الحصاد. من أجل إثراء حياة وقت الفراغ في المؤسسة، قم بتشجيع التفاعل والتبادل بين موظفي الأقسام المختلفة، وخلق أجواء جماعية متناغمة، وممثلي جميع إدارات الشركة تجمعوا في يون دينغ، الصين من 7 إلى 8 نوفمبر إجراء نشاط التطوير الخارجي في \"التجمع العاطفي وخلق المعجزة الصارم \".

JPG One.

الثقافة هي روح المؤسسة. فقط مع روح المؤسسة يمكن أن يكون هناك فريق عالي الجودة. مع فريق عالي الجودة، يمكن للمؤسسة مقاومة المخاطر والتطوير والتوسع! على مر السنين، كانت تقنية Yanchuang التي تم الالتزام بها دائما بمفهوم \"العمل هو خلق حياة أفضل، والحياة هي أيضا من أجل عمل أفضل في المستقبل \". وقد نفذت بنشاط أنشطة ثقافية مختلفة، بحيث يمكن للموظفين من جميع أنحاء العالم أن يشعروا بدفء الفريق في أماكن أخرى.


JPG اثنين

على الرغم من أن الأداء العام للشركة تأثر بالوضع CovID-19 في النصف الأول من العام، إلا أن يان تشانغ الناس كانوا دائما ضد الصعوبات. مع الانتعاش القوي في النصف الثاني من العام ويوم الإنتاج والليل المزدحم، لا يزال لدينا شعور جيد بالوطن الأم.

JPG ثلاثة.

JPG أربعة

JPG خمسة.

JPG Six.

JPG Seven.

JPG ثمانية

JPG 9.

آخر الخريف في وقت متأخر من يونغ هو لوحة شعرية للحبر والصيني والغسل. نحن نسير على الغيوم في عائلة أكثر من 1000 متر فوق مستوى سطح البحر. هدية الطبيعة تركت وراءها ثوران البراكين في حافة المحيط الهادئ، حتى في بداية الشتاء، يمكن أن ينظر إليها على طول الكبرى كانيون: دائم الخضرة الصنوبر والأسوار في جنوب الصين، مجموعات من أوراق القيقب الحمراء تتخللها المياه الخضراء، ملونة Fish Frulicking بحرية في بحيرة Tianchi Yunding، والأزالياس والحرير المراعي الذهبي الذي لا نهاية له على حافة المسار يكمل بعضها البعض.

JPG Ten.

jpg eneen.

في موسم الضباب ، مشينا في هذه اللوحة الطبيعية الرائعة ، بعيدًا عن صخب المدينة وصخبها ، وداعًا لأعمال الإنتاج المكثفة ، ونسينا قطع القلب المتعب ، والاسترخاء على الجسم والعقل ، وعلى نفس المنوال الوقت ، ضاقت المسافة بين مختلف الإدارات والزملاء. بعد ذلك ، سنكون أكثر مليئة بالعاطفة في العمل اليومي الجديد لإنشاء حلم مشترك.

JPG اثني عشر

JPG Thirteen

JPG أربعة عشر

JPG خمسة عشر

البريد الإلكتروني: business@fzyckj.com
هاتف: +86-13959503901
الفاكس: 0591-22579380.
العنوان: مين كينغ مقاطعة باي تشونغ، فوتشو، فوجيان، الصين
حقوق النشر © 2021 Fujian Xin Yanchuang Technology Co., Ltd. خريطة الموقع| الدعم من قبل Leadong .نانوغرام 闽 ICP 备 2021018545 号 -1