العربية

English
简体中文
Français
Pусский
Español
Português
أنت هنا: مسكن » أخبار » أخبار الشركة » أخبار الشركة » دعم 40 طنًا من معالجة شاحنة التكرار المتوسطة ، الإبحار في الشرق الأوسط

دعم 40 طنًا من معالجة شاحنة التكرار المتوسطة ، الإبحار في الشرق الأوسط

نشر الوقت: 2022-04-22     المنشأ: محرر الموقع

في السنوات الأخيرة ، التزمت تقنية Yanchuang بالبحث والاستكشاف حول كيفية توصيل مركبة الشحن بشكل مثالي والتلاعب في مجال الفرن الحث ، وجعل عملية الصهر بأكملها أكثر سلاسة ، وزيادة استهلاك المساحة والعمالة للفرن برنامج.

JPG واحد

JPG اثنين

بالنسبة لصلب الخردة المستخدمة في إنتاج الفرن التعريفي المختلفة ، رتبت تقنية Yanchuang بعناية وتصميمها وإنتاجها عدة مجموعات من مركبات فرن تحريبية 40 طنًا ، شحن مركبات وشحن مصنع للصلب في الشرق الأوسط ، والتي تم إكمالها بنجاح ، وتم تحميلها على Fuzhou ميناء. في هذا الاختيار العملية ، من ناحية ، يتم تغذية الخردة بدقة إلى الفرن من خلال مركبة الشحن ، من ناحية أخرى ، فإن العمل المتزامن للمعالج سيوفر وقتًا لوقت الخردة بشكل كبير. تمكن العملية برمتها العمال من العمل بعيدًا عن فم الفرن تمامًا ، ويمكنهم التعاون لإكمال أعمال الفرن في غرفة التشغيل.


JPG ثلاثة


JPG أربعة

JPG خمسة

JPG ستة

اليوم ، تم استكشاف Fujian Xin Yanchuang Technology Co., Ltd. تقنيات جديدة مناسبة للعملاء المختلفين لتلبية احتياجات الإنتاج للعملاء. التمسك بمؤسسة المؤسسة للابتكار العلمي والتكنولوجي ومراقبة الجودة الصارمة والخدمة الفعالة \"، وتكنولوجيا Yanchuang ، وحماية البيئة ، وإزال الكبريت ، وإزالة الغبار ، والآلات المعدنية الذكية والمعدات وغيرها مؤسسات الصلب وترحب بها بعمق من قبل الأصدقاء الأجانب.


البريد الإلكتروني: business@fzyckj.com
هاتف: +86-13959503901
الفاكس: 0591-22579380.
العنوان: مين كينغ مقاطعة باي تشونغ، فوتشو، فوجيان، الصين
حقوق النشر © 2021 Fujian Xin Yanchuang Technology Co., Ltd. خريطة الموقع| الدعم من قبل Leadong .نانوغرام 闽 ICP 备 2021018545 号 -1