العربية

English
简体中文
Français
Pусский
Español
Português
أنت هنا: مسكن » أخبار » أخبار الشركة » أخبار الشركة » تقع تقنية Yanchuang على ملخص نهاية العام 2023 وعقد اجتماعات المساهمين

تقع تقنية Yanchuang على ملخص نهاية العام 2023 وعقد اجتماعات المساهمين

نشر الوقت: 2024-01-31     المنشأ: محرر الموقع

بعد ظهر يوم 24 و 26 يناير ، عقدت شركة Fujian Xinyanchuang Technology Co. ، Ltd. اجتماع الملخص في نهاية العام لعام 2023. المدير العام ليو بيشنغ ، إلى جانب القادة المعنيين من مكتب المدير العام ، وزارة المبيعات ، القسم الفني ، قسم المشتريات ، قسم الإنتاج ، قسم مراقبة الجودة ، قسم المالية ، إدارة الموارد البشرية والإدارة ، ودائرة خدمة ما بعد المبيعات ، وكذلك الموظفين أسهم الشركة القابضة ، حضر هذا الاجتماع (كان لدى بعض الموظفين مؤتمرات فيديو).

في اجتماع موجز نهاية العام ، تولى المدير العام زمام المبادرة في الإبلاغ والإجابة على الاقتراحات المقدمة في الوضع التجاري العام للشركة في عام 2023 ، ومتطلبات خطة 2024 ، والتقييم الذاتي للموظفين واحدًا تلو الآخر . ذكرت Liu Peisheng أنه في عام 2023 ، أكملت الشركة بشكل أساسي بناء مشروع معدات حماية البيئة الذكي المبتكر "Xinyan " وانتقلت إلى الشركة الجديدة بطريقة منظمة دون التأثير على الإنتاج. فيما يتعلق ببناء الفريق ، قمنا بتجنيد الأفراد الموهوبين لزيادة احتياطيات المواهب ، وحققنا نتائج ممتازة في تطوير منتجات جديدة وأسواق جديدة. تعتبر العملية الإجمالية للشركة جيدة ، ومقارنة بالسنوات السابقة ، لم تزيد من مبيعات سوق المنتجات بشكل كبير فحسب ، بل بلغت ربحية الشركة ارتفاعًا جديدًا. في الوقت نفسه ، تسترشد وزارة الإدارة وإدارة الموارد البشرية ، بتعديل نظام الشركة بشكل ديمقراطي بناءً على التقييم الذاتي لجميع الموظفين والاقتراحات للشركة (تقوم الشركة بإجراء التعديلات المقابلة كل عام وفقًا لاحتياجات التنمية). بعد التقرير الصادر عن المدير العام وإدارة الموارد البشرية والإدارة ، عبر الجميع عن آرائهم وقاموا بخيالهم وتوقعاتهم للعام الجديد لعام 2024.

في اجتماع المساهمين ، أبلغ المدير العام لجميع المساهمين عن زيادة رأس المال للشركة ، ثم قدم المدير المالي تفاصيل الدخل والنفقات التفصيلية وحالة الربح لتكنولوجيا Yanchuang لعام 2023. في نفس الوقت ، أكد المدير العام أن تقنية Yanchuang قد التزمت دائمًا ببناء شركة شريكة ، مع الشفافية المالية والشفافية. نأمل أن نخفف بشكل مستمر من أسهم المؤسس ، بحيث يكون لكل شخص طموح وقادر الفرصة ليصبح عضوًا في مجلس الإدارة ؛ أخيرًا ، استنادًا إلى وضع ربح العام السابق ، اقترح المدير العام خطة توزيع الأرباح ، والتي تمت الموافقة عليها بتصويت لجميع المساهمين مع زيادة اليدين. سيتم منح الموظفين الذين قدموا مساهمات متميزة في عام 2023 أسهم حوافز الأسهم كهدايا.

تقنية Yanchuang فريق متحد وديمقراطي وشامل. نحن نسعى جاهدين لتوظيف المواهب والسعي لتحويل الشركة إلى مؤسسة للعلامة التجارية. حتى لو ترك الموظف الذي ينمو مع الشركة الشركة في المستقبل ، فلا يزال بإمكانهم الاعتماد على سن الشيخوخة. حتى لو غادر الموظف الشركة ، فستظل الشركة تعمل بشكل صحي. ستؤدي جهودنا المشتركة ونضالاتنا في النهاية إلى تقنية Yanchuang إلى طريق أكثر صحة وأكثر ازدهارًا!


البريد الإلكتروني: business@fzyckj.com
هاتف: +86-13959503901
الفاكس: 0591-22579380.
العنوان: مين كينغ مقاطعة باي تشونغ، فوتشو، فوجيان، الصين
حقوق النشر © 2021 Fujian Xin Yanchuang Technology Co., Ltd. خريطة الموقع| الدعم من قبل Leadong .نانوغرام 闽 ICP 备 2021018545 号 -1