العربية

English
简体中文
Français
Pусский
Español
Português
أنت هنا: مسكن » أخبار » أخبار الشركة » أخبار الشركة » ترقيات الوظائف مرة أخرى ويتحرك المعالج للأمام نحو صناعة الصين الشمالية

ترقيات الوظائف مرة أخرى ويتحرك المعالج للأمام نحو صناعة الصين الشمالية

نشر الوقت: 2022-06-02     المنشأ: محرر الموقع

كمنتج مدقع لشركة Fuzhou Yanchuang Environmental Technology Co. ، Ltd. ، تم قبول معالج الفرن التعريفي من قبل الكثير من العملاء في السوق عبر تطوير سنوات عديدة. تتمثل النية الأصلية للتصميم في تقليل قوة عمل مشغلي الموقد وزيادة عامل أمان رجال الفرن. وفي الوقت نفسه ، فإنه يحسن إلى حد كبير من كفاءة الصهر ويصبح معدات واحدة لا غنى عنها للعديد من مصانع الصلب في الفرن الحثائي.

Picture1 معالج فرن التردد الوسيط

Picture2 معالج فرن التردد المتوسط

Picture3 معالج فرن التردد المتوسط

Picture4مناور فرن التردد الوسيط

تم استخدام معالج الفرن الحث أولاً لاستبدال وظيفة Poking وضغط المواد يدويًا لمنع سدها في فيفرن Duction. تدريجيا ، تم توسيع وظيفتها إلى مجالات أخرى. نظرًا لتصميمها الصارم للميكانيكا الهيكلية ، قام سجل للمستثمرين بتطبيقه على مطحنة الصلب وغيرها من الحقول ، وبالتالي تم استخلاص معالج الفولاذ البارد ، تم اشتقاق من معالج Deslagging وكذلك معالج الأرقام الطويلة.

يستخدم المعالج المخصص غير القياسي الذي يتم تسليمه إلى الصناعة الثقيلة الشمالية بشكل أساسي لضغط المواد والتشويش في الفرن. إلى حد ما ، يمكن أن يحسن كفاءة الصهر للفرن الحث ، وفي الوقت نفسه تلتزم بقايا النفايات المنتجة أثناء الصهر وإزالتها. وبهذه الطريقة ، يمكن أن يقلل من خطر تشغيل رجال الفرن وخفض تكلفة إنتاج عمليات المتابعة.

منتجات سلسلة التكنولوجيا في Yanchuang ، وخاصة غاز مداخن حماية البيئة ، ومعالجة مياه الصرف الصحي ومعدات الآلات المعدنية. تم استخدام معالج الأفران الحثية التي تنتجها الشركة في Deslagging ، وخرق الوصفة وغيرها من الحقول. تم بيع خطاف من أجل مغرفة ، واستغلال السيارة ، والأتمتة الكهربائية ومجموعات كاملة من المعدات الهيدروليكية ، لجميع المقاطعات والمدن في جميع أنحاء الصين ، وتم تصديرها إلى العراق وبنجلاديش وإندونيسيا وتركيا وتايلاند وأكثر من 20 دولة ، مفضّلها غالبية من المستخدمين!


البريد الإلكتروني: business@fzyckj.com
هاتف: +86-13959503901
الفاكس: 0591-22579380.
العنوان: مين كينغ مقاطعة باي تشونغ، فوتشو، فوجيان، الصين
حقوق النشر © 2021 Fujian Xin Yanchuang Technology Co., Ltd. خريطة الموقع| الدعم من قبل Leadong .نانوغرام 闽 ICP 备 2021018545 号 -1