العربية

English
简体中文
Français
Pусский
Español
Português
أنت هنا: مسكن » أخبار » أخبار الشركة » أخبار الشركة » الوقاية من التدريب على سلامة الحرائق في Yanchuang أولاً ، جنبًا إلى جنب مع مكافحة الحرائق

الوقاية من التدريب على سلامة الحرائق في Yanchuang أولاً ، جنبًا إلى جنب مع مكافحة الحرائق

نشر الوقت: 2020-07-16     المنشأ: محرر الموقع

من أجل تعزيز إدارة سلامة الإطفاء بشكل فعال، تعاني من معرفة سلامة الحريق، وتعزيز زيادة الوعي بالسلامة في مجال الحرائق وقدرة حماية الموظفين، ودعيت تقنية Yanchuang بشكل خاص عمال حريق فوتشو لتنفيذ \"معرفة السلامة الحرارية التدريب الخاص \" محاضرة الدعاية 16 يوليو. حضر الشخص المسؤول عن كل منشور الشركة محاضرة التدريب.

JPG واحد

JPG اثنين

JPG ثلاثة

JPG أربعة

JPG خمسة

JPG ستة

أجرى المدربون تدريبا شاملا حول كيفية إقامة شعور مسؤولية الإطفاء، والقضاء على مخاطر السلامة من الحرائق، ومراقبة الحرائق في المرحلة المبكرة، واستخدام معدات الإطفاء مثل طفاية الحريق، وإطلاق النار في حالات الطوارئ ومعرفة إخلاء الطوارئ في حالات الطوارئ. الجمع بين عدد كبير من حالات الحوادث في السنوات الأخيرة، أوضحت المحاضرة وتحليلها بالتفصيل في شكل الفيديو والصور. كانت المعرفة السيطرة على الحريق بسيطة، وكانت الحالات المذكورة في الفكر، وكانت الصور الحوادث مروعة، مما جعل كل متدرب يشعر بشعقة بشعقة بالنار وأهمية معرفة مكافحة الحرائق.

من خلال التدريب ، تم تعزيز وعي السلامة من الحرائق بالموظفين بشكل فعال. أتقن غالبية الموظفين مهارات المعرفة الأساسية للسيطرة على الحرائق ومهارات التحكم في الحرائق ، مما يعزز بشكل كبير من المساعدة الذاتية وقدرة الرعاية الذاتية. برزت الشركة المزيد من النار \"فهم الناس \" ، وتعليم المعرفة الحريق لأفراد الأسرة والعمال وكل من حولهم ، وذلك لمنع \"النار \" وتشكيل آلية لإدارة السلامة من الحرائق للوقاية الجماعية والحكم الجماعي . ستقوم الشركة أيضًا بتطبيع التحقيق في مخاطر السلامة من الحرائق ، مما يعزز دراسة معرفة السلامة من الحرائق وتدريبات الطوارئ على السلامة من الحرائق ، وتحسين قدرة معالجة الطوارئ ، وتوفير ضمان قوي للشركة لخلق بيئة جيدة للسلامة من الحرائق.


البريد الإلكتروني: business@fzyckj.com
هاتف: +86-13959503901
الفاكس: 0591-22579380.
العنوان: مين كينغ مقاطعة باي تشونغ، فوتشو، فوجيان، الصين
حقوق النشر © 2021 Fujian Xin Yanchuang Technology Co., Ltd. خريطة الموقع| الدعم من قبل Leadong .نانوغرام 闽 ICP 备 2021018545 号 -1