العربية

English
简体中文
Français
Pусский
Español
Português
أنت هنا: مسكن » أخبار » أخبار الشركة » أخبار الشركة » احتفل بالقيام الناجح باجتماع Yanchuang Technology 2021 في نهاية العام

احتفل بالقيام الناجح باجتماع Yanchuang Technology 2021 في نهاية العام

نشر الوقت: 2022-01-18     المنشأ: محرر الموقع

في الفترة من 13 إلى 15 يناير ، 2021 ، تم عقد اجتماع موجز في نهاية العام 2021 ، واجتماع المساهمين والاجتماع السنوي لـ Fujian Xin Yanchuang Technology Co., Ltd.. حضر المدير العام ليو بيشنغ الاجتماع مع مديري المدير العام لمكتب المدير العام ، قسم المبيعات ، قسم التكنولوجيا ، قسم المشتريات ، قسم الإنتاج ، قسم مراقبة الجودة ، قسم المالية ، إدارة إدارة الموظفين ، قسم خدمة ما بعد البيع والموظفين الذين يحملون أسهم الشركة (مؤتمر الفيديو لبعض الموظفين).


في الاجتماع ، لخص المدير العام وضع المبيعات الإجمالي للشركة ، وتشغيل الإيرادات وثقافة الشركات وبناء الفريق في العام الماضي ، وشرح وأجاب على الاقتراحات المقدمة في التقييم الذاتي للموظف واحد تلو الآخر ؛ في الوقت نفسه ، يتم تعديل نظام الشركة بشكل ديمقراطي تحت إشراف وزارة إدارة الموظفين (تقوم الشركة بإجراء تعديلات مماثلة كل عام وفقًا لاحتياجات التنمية). أشار الاجتماع إلى أنه في عام 2021 الماضي ، أكملت شركة Yanchuang Technology نقل إداراتها الأساسية ، وحسنت بشكل كبير مزايا الرعاية الاجتماعية ، وضاعفت فريق الشركة مقارنة بالعام السابق ؛ على الرغم من التأثير المتكرر للوباء في الخارج ، فقد زاد حجم أعمال التجارة الخارجية عدة مرات مقارنة بالعام السابق ، وقد تضاعف حجم المبيعات الإجمالي للعام بأكمله ثلاث مرات مقارنة بالعام السابق ؛ في عام 2022 ، أثناء استقرار الفريق ، سنواصل تعزيز بناء الفريق واحتياطي المواهب ، وتسريع تطوير السوق باستمرار ، وتحسين القدرة على مكافحة المخاطر للمؤسسة ، ومواصلة توليد دخل أكبر لكل موظف.

في اجتماع المساهمين ، أبلغ المدير المالي لجميع المساهمين وأظهر تفاصيل الإيرادات والنفقات التفصيلية لتكنولوجيا Yanchuang في عام 2021. وفي الوقت نفسه ، كرر المدير العام أن تقنية Yanchuang تلتزم دائمًا ببناء شركة شريكة ، مع Open Open والتمويل الشفاف ، بحيث يمكن أن تتاح للجميع مع التقدم والقدرة الفرصة لتصبح عضوًا في مجلس الإدارة ؛ أخيرًا ، وفقًا لربحية العام السابق ، قدم المدير العام اقتراحًا بشأن توزيع الأرباح ، والذي اعتمده جميع المساهمين في عرض الأيدي ، وقدم أسهم حوافز الأسهم للموظفين مع مساهمات متميزة في عام 2021.

في اجتماع الثناء السنوي ، حصل Zhang Weiqiang و Lin Wenzhuo و Wei Huanjie و Xiong Wenjun و Zou Heng و Yuan Ziyou وغيرها من الإدارات المتميزة على ألقاب \"Sales Star \" ، \" \"، وتم منح المكافآت ؛ في الوقت نفسه ، سيتم إصدار شهادات الأسهم لجميع الموظفين الممنوحة حديثًا عن الحوافز.

في العشاء ، خلص المدير العام إلى أن تقنية Yanchuang هي فريق ناشئ موحد وديمقراطي. في نهاية المطاف ، ستقود جهودنا المشتركة ونضالنا الشركة إلى طريق أكثر صحة وأكثر ازدهارًا!


البريد الإلكتروني: business@fzyckj.com
هاتف: +86-13959503901
الفاكس: 0591-22579380.
العنوان: مين كينغ مقاطعة باي تشونغ، فوتشو، فوجيان، الصين
حقوق النشر © 2021 Fujian Xin Yanchuang Technology Co., Ltd. خريطة الموقع| الدعم من قبل Leadong .نانوغرام 闽 ICP 备 2021018545 号 -1