أنت هنا: مسكن » أخبار » أخبار الشركة » أخبار الشركة » 2020 مؤتمر التسويق الأول لتكنولوجيا Yanchuang

2020 مؤتمر التسويق الأول لتكنولوجيا Yanchuang

تصفح الكمية:0     الكاتب:Yanchuang التكنولوجيا     نشر الوقت: 2020-03-02      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

في صباح يوم 29 فبراير ، ذهب مؤتمر التسويق في Yanchuang Technology 2020First بسلاسة. يهدف المؤتمر إلى كيفية الاستمرار في مواجهة هذا الاتجاه وإيجاد طريق مناسب لتطوير المؤسسات في ظل الوقاية من الوباء والسيطرة عليه. في الوقت نفسه ، لخص المشاريع التي تم إجراؤها منذ إنشاء الشركة.

1

JPG واحد

2

JPG اثنين

3

JPG ثلاثة

4

JPG أربعة

5

JPG خمسة

في الاجتماع ، أعطى المدير العام اتجاه السوق. تحت تأثير الوضع الوبائي ، يقوم بنشاط بعمل جيد في أعمال الوقاية من الوباء والتحكم فيه ، وزيادة عمليات الإنتاج المزدحمة لضمان التسليم السلس للأوامر. أساس مشاريع الرقابة البيئية مثل المعدات المفردة المعدنية ، إزالة الكبريت ، إزالة الكبريت وإزالة الغبار ، إلخ. على أساس دعم هندسة أنظمة الأتمتة الكهربائية ومجموعات كاملة من المعدات الهيدروليكية ، وما إلى ذلك ، تعزيز الترويج والمبيعات.

منتجات سلسلة التكنولوجيا في Yanchuang ، وخاصة غاز مداخن حماية البيئة ، ومعالجة مياه الصرف الصحي والمعدات المساعدة المعدنية ، في الوقت الحاضر ، إنتاج الشركة من معالج الفرن الحث ، وذراع الصلب البارد ، وشحن السيارة ، وخطاف Gantry مغرفة ، والاستفادة من السيارة ، وأتمتة كهربائية وإكمالها. تم بيع مجموعات من المعدات الهيدروليكية وغيرها من المنتجات لأكثر من 20 مقاطعة ومدينة في جميع أنحاء البلاد ، وتم تصديرها إلى بنغلاديش وإندونيسيا وتركيا وتايلاند وأكثر من 20 دولة. \"الابتكار العلمي والتكنولوجي ، مراقبة الجودة الصارمة ، الخدمة الفعالة \" ، هو السعي وراء yanchuanger!



مسكن

معلومات عنا

مركز التوظيف

البريد الإلكتروني: business@fzyckj.com
هاتف: +86-13959503901
الفاكس: 0591-22579380.
العنوان: مين كينغ مقاطعة باي تشونغ، فوتشو، فوجيان، الصين
حقوق النشر © 2021 Fujian Xin Yanchuang Technology Co., Ltd. خريطة الموقع| الدعم من قبل Leadong .نانوغرام 闽 ICP 备 2021018545 号 -1