أنت هنا: مسكن » أخبار » أخبار الشركة » أخبار الشركة » يوم سعيد في منتصف الخريف! -كان تشوانغ التكنولوجيا

يوم سعيد في منتصف الخريف! -كان تشوانغ التكنولوجيا

تصفح الكمية:0     الكاتب:Yanchuang التكنولوجيا     نشر الوقت: 2021-09-24      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

يمكن للشخص أن يسير بسرعة ، ويمكن لمجموعة من المواهب أن تذهب أبعد من ذلك. مع تطوير الأعمال والتوسع السريع في نطاق الشركة، في فرع Minqing في 19 سبتمبر، من أجل شكر جميع موظفي المصانعتين على عملهم الشاق للشركة ليلا ونهارا، واترك العديد من الموظفين في أماكن أخرى هؤلاء مهرجان منتصف الخريف السلمي والسمع، نظمت تقنية Yanchuang نشاط بناء جماعي من \"الاحتفال بمهرجان منتصف الخريف، ورحب بمهرجان منتصف الخريف والتجمع مع Yanchuang \"، واسمحوا جميع الموظفين دمج بنشاط في الأسرة الكبيرة في تكنولوجيا يانشوانغ.

النشاط يبدأ! مطاردة الكنز الرعوية، أشعة الشمس المدى، مسابقات حربية، حلقات الترفيه، كعكة بو كعكة، حزب بونفير، إلخ. كل نشاط بناء المجموعة هو مبارزة رائعة بين الحكمة والعاطفة! تحت هذا الخريف بارد على ما يبدو وتهدئة Tuanjie، هناك بالفعل منافسة المثابرة والدماغ والقوة البدنية.

1

البحث الكنز الأول والثاني

2

أشعة الشمس

3

4

شد الحبل

حظيرة الحرب ظهرت بشكل عام. بغض النظر عن الفريق، فإن الجميع ملتوية في حبل، مما يشير أيضا إلى أن جماعية لدينا غير قابلة للكسر، مرتبطا عن كثب وشجاعة في كل من العمل والحياة.

3

الحلقة الترفيهية

6

بو كيك

7

شريك بطل

الشريك الصغير للعدد 1 محظوظ وسعيد.

أولئك الذين لم يحصلوا على الجائزة الأولى غير مكتئب، وكانوا سعداء أيضا بعقد أكوام من الهدايا.

صوت هش وممتع من النرد المتداول. عدد قليل من النرد الصغيرة تجلب الفرح وحديقة توان.

مليئة بالهدايا، اجتمعنا معا لتبادل الهدايا الجيدة. في نهاية النشاط، ذهبنا إلى المنزل بسعادة مع أكياس كبيرة وصغيرة من bo كعكة الغنائم.

لا يجلب مبنى الدوري الألفة فقط في الحياة، ولكنه أيضا فهم فهم العمل والألمية المتبادلة لأفكار العمل، وحتى قفزة في إنجازات 1 + 1> 2. أظهر مبنى الدوري هذا قوة العمل الجماعي، وتحسين تماسك الفريق وتعزيز المشاعر بين الأعضاء.

8

حزب النيران

إنه لمن دواعي سروري للغاية الاستمتاع بتناول وجبة لذيذة بعد نشاط بناء جماعي في الهواء الطلق في فترة ما بعد الظهر. أصدقاء صغير يستمتعون بالطعام اللذيذ وشارك السعادة.
كان أصدقاء الصغار مليئا بالسعادة والاستفادة والاستثناء. هذا النشاط هو أحد الأنشطة العديدة الرعاية للموظفين التي تقوم بها تكنولوجيا يانتشوانغ. تمنيات جيدة تنقل حب Yanchuang Technology العميق للموظفين. في تكنولوجيا Yanchuang، ليس منصة فقط لتنمية الجميع، ولكن أيضا عائلة كبيرة تحب بعضها البعض.

9

في المستقبل، ستلتقي جميع زملاء العلوم والتكنولوجيا في Yanchuang أيضا التحديات والفرص المستقبلية مع دولة ذهنية أكمل، وتسلق الذروة بشجاعة وخلق تألق مرة أخرى!




مسكن

معلومات عنا

مركز التوظيف

البريد الإلكتروني: business@fzyckj.com
هاتف: +86-13959503901
الفاكس: 0591-22579380.
العنوان: مين كينغ مقاطعة باي تشونغ، فوتشو، فوجيان، الصين
حقوق النشر © 2021 Fujian Xin Yanchuang Technology Co., Ltd. خريطة الموقع| الدعم من قبل Leadong .نانوغرام 闽 ICP 备 2021018545 号 -1