أنت هنا: مسكن » أخبار » أخبار الشركة » أخبار الشركة » يحدد الأداء تهنئة التطوير على التسليم السلس للمعالج على الدفعة الثانية من الطلبات من مصنع Shunfa Steel ، إندونيسيا

يحدد الأداء تهنئة التطوير على التسليم السلس للمعالج على الدفعة الثانية من الطلبات من مصنع Shunfa Steel ، إندونيسيا

تصفح الكمية:0     الكاتب:Yanchuang التكنولوجيا     نشر الوقت: 2019-11-20      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

في أعقاب أول تعاون مخلص مع مصنع Shunfa Steel في شهر أكتوبر ، تلقينا الدفعة الثانية من الطلبات من مصنع Shunfa Steel في إندونيسيا. بعد نصف شهر من الإنتاج، نجحنا في تحميلها وتسليم البضائع هذا الصباح.

1

JPG واحد

2

JPG اثنين

3

JPG ثلاثة

4

JPG أربعة

5

JPG خمسة

6

JPG ستة

Yanchuang Induction Furnacemicalipulator مناسبة لفرر التعريفي لطعاره إلى ثمانين طن. في عملية ذوبان الصلب، بسبب Smalldiameter من موقد الفرن، ومختلف الكثافة من المواد النفايات، فمن الأسهل تشكيل ظاهرة سد لأن الحظر وغيرها من مخاطر السلامة المحتملة سيحدث بسبب التدفئة غير المستوية.

يانشوانغ مناور أمام الفرن ليس خوفا من المناخ الساخن والبارد. مع الجودة والأداء الفائق، يمكن بسهولة من حل هذه المشكلات من السهل جدا أن تحدث في عملية ذوبان. مع ضمان الإنتاج الفعال والنمو السريع في كفاءة الإنتاج، يضمن أيضا سلامة الأصول والموظفين وتجنب الخسائر غير الضرورية.



مسكن

معلومات عنا

مركز التوظيف

البريد الإلكتروني: business@fzyckj.com
هاتف: +86-13959503901
الفاكس: 0591-22579380.
العنوان: مين كينغ مقاطعة باي تشونغ، فوتشو، فوجيان، الصين
حقوق النشر © 2021 Fujian Xin Yanchuang Technology Co., Ltd. خريطة الموقع| الدعم من قبل Leadong .نانوغرام 闽 ICP 备 2021018545 号 -1