أنت هنا: مسكن » أخبار » أحدث الأخبار » ملف الشركة

ملف الشركة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-08      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

Fujian Xin Yanchuang Technology Co., Ltd. موجود في فوتشو، المدينة المركزية للمنطقة الاقتصادية على الساحل الغربي لمكسر الصين. لدى الشركة أكثر من 130 موظفا، من بينها 37٪ من مواهب التكنولوجيا الفائقة. في سبتمبر 2016، تم منحها كشركة علمية وتكنولوجية من قبل قسم العلوم والتكنولوجيا بمقاطعة فوجيان. في نوفمبر 2018، تم منحها كشركة وطنية عالية التقنية. لقد حصلت على شهادة نظام الجودة ISO9001 والعديد من براءات الاختراع العملية. الهدف من الشركة هو الابتكار العلمي والتكنولوجي، ومراقبة الجودة الصارمة، والخدمة الفعالة. نطاق أعمال الشركة: هندسة معالجة الغاز في مجال حماية البيئة، هندسة معالجة المياه لحماية البيئة، مناور الأفران، الروبوت الصناعي، تكنولوجيا التحكم الآلي، معدات التخمير البيولوجي، تصميم الآلات المخصصة، في نفس الوقت مع التطوير المتنوع للشركة، وتوسيع تدريجيا إلى التجارة المحلية والتجارة والمنشورات الهندسية البناء.


The "Yan Chuang Technology " منتجات العلامة التجارية التي تنتجها الشركة - معدات معالجة مياه الصرف الصحي للحماية من البيئة، معدات إزالة التغذية الغازية ومبهجة حماية البيئة، معدات المناور للفرن، تكنولوجيا التحكم في الأتمتة الكهربائية وغيرها من المنتجات إلى أكثر من 20 مقاطعة و مدن ومناطق البلاد، تصدر إلى فيتنام وتايلاند وإندونيسيا وغيرها من دول جنوب شرق آسيا والمناطق الأفريقية، استقبلها العملاء. على مر السنين، فإن الشركة التي تلتزم بمفهوم "مراقبة الجودة الصارمة والخدمة الأولى "، بدقة مع معايير نظام شهادة الجودة الدولية ISO9001 للإنتاج والتصنيع، في نفس الوقت، إنشاء مركز خدمة ما بعد البيع بالنسبة لكل عميل لإنشاء ملفات تقنية مستقلة وكاملة، إرجاع زيارات للعملاء من وقت لآخر، تلتزم دائما برضا العملاء كجهود قياسية ودائنة لتطوير وتصنيع المزيد من منتجات رضا العملاء.


مسكن

معلومات عنا

مركز التوظيف

البريد الإلكتروني: business@fzyckj.com
هاتف: +86-13959503901
الفاكس: 0591-22579380.
العنوان: مين كينغ مقاطعة باي تشونغ، فوتشو، فوجيان، الصين
حقوق النشر © 2021 Fujian Xin Yanchuang Technology Co., Ltd. خريطة الموقع| الدعم من قبل Leadong .نانوغرام 闽 ICP 备 2021018545 号 -1