أنت هنا: مسكن » أخبار الشركة » مقالات » الفرن التعريفي » ما هي منطقة تطبيق الفرن التعريفي؟

ما هي منطقة تطبيق الفرن التعريفي؟

تصفح الكمية:51     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-10-17      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

الفرن التعريفي هو فرن صناعي يستخدم مبدأ الحث الكهرومغناطيسي لإذابة المعادن. يحتوي مصدر طاقة التيار المتردد المستخدم في الفرن التعريفي على ثلاثة أنواع: تردد التيار الكهربائي (50 هرتز أو 60 هرتز) ، وتردد وسيط (60-10000 هرتز) وتردد عالي (أعلى من 10000 هرتز).


  • ما هي منطقة تطبيق الفرن التعريفي؟

  • ما هي تصنيفات الأفران التعريفية؟

  • ما هي الأجهزة الإضافية الفرن التعريفي?


ما هي منطقة تطبيق الفرن التعريفي؟


بالإضافة إلى التدفئة أو الذوبان في الغلاف الجوي ، يمكن أيضًا تسخين الفرن التعريفي أو ذوبانه تحت الفراغ وأجواء وقائية مثل الأرجون والنيون لتلبية متطلبات الجودة الخاصة. تتمتع الأفران الحثية بمزايا رائعة في سبيكة مغناطيسية ناعمة أو ذوبان ، وسبائك مقاومة عالية ، وسبائك جماعية بلاتينية ، وسبائك مقاومة للحرارة ، ومقاومة للتآكل ، ومقاومة للارتداء ، والمعادن النقية. عادة ما تنقسم الأفران الحثية إلى أفران التدفئة الحثية وأفران الذوبان.


الفرن الكهربائي الذي يستخدم تيار الحث الناتج عن ملف التعريفي لتسخين المادة. عند تسخين المواد المعدنية ، ضعها في بوتقة مصنوعة من المواد الحرارية. عند تسخين المواد غير المعدنية ، ضع المادة في بوتقة الجرافيت. عند زيادة تواتر التيار بالتناوب ، يزداد تواتر التيار المستحث وفقًا لذلك ، وزيادة الحرارة المتولدة. يرتفع ارتفاع الفرن الحث بسرعة ، ودرجة الحرارة مرتفعة ، والتشغيل والتحكم مريحة ، والمواد أقل تلوثًا أثناء عملية التدفئة ، ويمكن ضمان جودة المنتج. يتم استخدامه بشكل أساسي لذوبان مواد درجات الحرارة العالية الخاصة ، ويمكن استخدامه أيضًا كمعدات للتدفئة والتحكم لزراعة البلورات المفردة من الذوبان.


ما هي تصنيفات الأفران التعريفية؟


تنقسم الأفران الحثية إلى نوعين: الأفران الحثية الأساسية والأفران الحثية بلا جدوى.


يحتوي الفرن التعريفي الأساسي على قلب حديدي يمر عبر المحث ويتم تشغيله بواسطة إمدادات طاقة تردد التيار الكهربائي. يستخدم بشكل رئيسي للذوبان والحفاظ على الحرارة المختلفة من الحديد الزهر والنحاس والبرونز والزنك والمعادن الأخرى. الكفاءة الكهربائية تزيد عن 90 ٪ ويمكن استخدام نفايات الفرن. تكاليف الانصهار منخفضة والحد الأقصى لسعة الفرن 270 طن.


لا يحتوي الفرن التعريفي بلا حدود على جوهر حديدي يمر عبر المحث ، ويتم تقسيمه إلى فرن تحريبي لتردد الطاقة ، وفرن تحريض التردد الثلاثي ، وفرن تحريض التردد الوسيط ، وفرن تحريض التردد المتوسط ​​وفرن تحريبي عالي التردد.


ما هي الأجهزة المساعدة للفرن الحث؟


المعدات الكاملة للوسط فرن تحريض التردد يشمل إمدادات الطاقة والتحكم الكهربائي جزءًا من جسم الفرن وجهاز الإرسال وتبريد الماء.


عندما يتدفق التيار المتناوب عبر ملف التعريفي ، يتم إنشاء مجال مغناطيسي بالتناوب حول الملف ، ويولد المادة الموصلة في الفرن إمكانات مستحثة تحت عمل المجال المغناطيسي المتناوب. على عمق معين ، يتشكل تيار (تيار إيدي) على سطح الشحنة ، والذي يسخن الشحن ويذوب عبر تيار الدوامة.


Fujian Xin Yanchuang Technology Co., Ltd. يقع في Fuzhou، مدينة وسط المنطقة الاقتصادية على الساحل الغربي لمضيق الصين. توظف الشركة أكثر من 130 موظفًا ، بما في ذلك 37 ٪ من المواهب عالية التقنية.


مسكن

معلومات عنا

مركز التوظيف

البريد الإلكتروني: business@fzyckj.com
هاتف: +86-13959503901
الفاكس: 0591-22579380.
العنوان: مين كينغ مقاطعة باي تشونغ، فوتشو، فوجيان، الصين
حقوق النشر © 2021 Fujian Xin Yanchuang Technology Co., Ltd. خريطة الموقع| الدعم من قبل Leadong .نانوغرام 闽 ICP 备 2021018545 号 -1