أنت هنا: مسكن » أخبار » اخبار الصناعة » ما هي خصائص التشغيل لآلات الصب المستمرة المختلفة؟

ما هي خصائص التشغيل لآلات الصب المستمرة المختلفة؟

تصفح الكمية:32     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-10-24      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

آلة الصب المستمرة قادرة على صب الفولاذ المنصهر عند درجة حرارة عالية تزيد عن 1500 درجة مئوية في خزان وسيط مبطنة حراريًا فوق القالب ، ثم تبريده من خلال قالب (الجدار الداخلي الذي يمكن تبريده بالماء إلى الماء حماية نفسها) ، وبعد منفذ القالب ، يتم تثبيت نهاية الصلب المبردة في حالة صلبة وسحبها ، ويتم تصوير مجموعة المعدات الميكانيكية الكاملة للبليت الصلب المستمر.



  • ما هي الاستعدادات آلة الصب المستمرة عملية؟

  • ما هي خصائص التشغيل لآلات الصب المستمرة المختلفة؟

  • ما هي مزايا عملية آلة الصب المستمرة؟




ما هي الاستعدادات لتشغيل آلة الصب المستمرة؟

  1. قم بتشغيل الدائرة الرئيسية لآلة تسوية التوتر ، في هذا الوقت ، "مساعد على ضوء الإشارة على جدول تشغيل P4 ومربع تشغيل P3 لكل تدفق.


  2. المحطة الهيدروليكية تعمل وضغط النظام طبيعي. على وحدة التحكم P4 ، اضغط على الزر "بدء المضخة الهيدروليكية ومضخة الزيت لمستوى التوتر ". في الوقت نفسه ، فإن مصباح إشارة "مضخة الزيت " على وحدة تحكم P4 قيد التشغيل.


  3. حالة آلة تسوية التوتر: على وحدة التحكم P4 ، حدد "رفع مستوى التسوية " و "إطار آلة التسوية " ، وتكون أسطوانة الزيت في وضع الصعود.


  4. تقوم العملية اليمنى بتحديد تشغيل P4 Console. في هذا الوقت ، إذا لم تكن الشروط المذكورة أعلاه راضية ، فسيومض ضوء مؤشر "إرسال INPOT ".



ما هي خصائص التشغيل لآلات الصب المستمرة المختلفة؟


  1. آلة الصب المستمرة العمودية: يتم تبريد قشرة آلة الصب هذه بالتساوي ولا تتأثر بالانحناء والاستقامة ، لذلك فهي ليست مناسبة للشقوق الداخلية والسطح ، والتي تفضي إلى عائمة الادراج ، ولكن ارتفاع معداته كبير ، هذه العملية غير مريحة ، وتكاليف الاستثمار عالية ، وصيانة المعدات ومعالجة الحوادث صعبة ، وقسم الألواح وطولها الثابت وسرعة السحب محدودة ، وتشوه البلاطة بارز بسبب الضغط الهيدروستاتيكي الكبير للصلب المنصهر.


  2. الانحناء الرأسي آلة الصب المستمرة: يتم توزيع الشريط المبتذلة ، العفن ، الدليل والشريط الوهمي لآلة الصب على طول الخط العمودي. يتم ترتيب آلة القطع لمستوى التوتر أفقيا. يتم الانتهاء من الصب والتبريد والتصلب في الاتجاه العمودي. بعد التصلب الكامل ، يتم عازمه بمقدار 90 درجة ، ويدخل قسم الانحناء ، وينفث البليت في الاتجاه الأفقي. ارتفاع آلة الصب أقل من ارتفاع النوع العمودي ، وهو مناسب للنقل. ، والتي يمكن أن تلبي متطلبات الطول الثابت الأطول ، ولكن بسبب إضافة الانحناء والتقويم ، سيؤدي المرء إلى تشققات.



ما هي مزايا عملية آلة الصب المستمرة؟


  1. تبسيط عملية الإنتاج ودورة الإنتاج قصيرة ؛


  2. أثار أقدام صغيرة؛


  3. استثمار أقل في الأصول الثابتة ؛


  4. غلة معدنية عالية


  5. أداء فولاذي جيد.


  6. استخدام طاقة منخفضة؛


  7. يتم تقليل قدرة موظفي المصنع إلى حد كبير ؛


  8. ظروف عمل جيدة ، من السهل تحقيق الأتمتة.



هل ترغب في طلب آلة صب مستمرة؟ إذا لزم الأمر ، يمكنك اتصل بـ Fujian Xin Yanchuang Technology Co.، Ltd. سوف تقوم بتزويد آلة الصب المستمرة بجودة أفضل.


مسكن

معلومات عنا

مركز التوظيف

البريد الإلكتروني: business@fzyckj.com
هاتف: +86-13959503901
الفاكس: 0591-22579380.
العنوان: مين كينغ مقاطعة باي تشونغ، فوتشو، فوجيان، الصين
حقوق النشر © 2021 Fujian Xin Yanchuang Technology Co., Ltd. خريطة الموقع| الدعم من قبل Leadong .نانوغرام 闽 ICP 备 2021018545 号 -1