أنت هنا: مسكن » أخبار الشركة » مقالات » الفرن التعريفي » ما هي المكونات الرئيسية للفرن التعريفي؟

ما هي المكونات الرئيسية للفرن التعريفي؟

تصفح الكمية:44     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-10-03      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

أفران الحث وهي مقسمة إلى فئتين: أفران ذوبان الحث وسخانات التعريفية. يتم استخدام الأول للذوبان أو الحفاظ على الحرارة للمواد ، وأخير الدفعة في حالة سائلة ؛ يستخدم هذا الأخير لمواد التدفئة ، بما في ذلك التدفئة الموحدة الكلية أو التدفئة السطحية أو التدفئة المحلية للمواد.



  • ما هي المكونات الرئيسية للفرن التعريفي؟

  • ما هي مزايا الفرن التعريفي؟

  • ما هي الأجزاء الأربعة الرئيسية للفرن التعريفي؟



ما هي المكونات الرئيسية للفرن التعريفي؟


الفرن التعريفي هو الفرن الكهربائي الذي يستخدم تأثير الحث الكهربائي للمواد لتسخين أو ذوبان المواد. المكونات الرئيسية للفرن الحث هي المحث ، جسم الفرن ، إمدادات الطاقة ، المكثف ونظام التحكم.


المكونات الرئيسية للفرن الحث هي المحث ، جسم الفرن ، إمدادات الطاقة ، المكثف ونظام التحكم.


تحت عمل المجال الكهرومغناطيسي المتناوب في الفرن الحث ، يتم إنشاء تيار دوامة داخل المادة لتحقيق تأثير التدفئة أو الانصهار. في ظل حركة التحريك لهذا الحقل بالتناوب المغناطيسي ، تكون تركيبة ودرجة حرارة المادة في الفرن موحدة نسبيًا ، ويمكن أن تصل درجة حرارة التدفئة المتقدمة إلى 1250 ℃ ، ويمكن أن تصل درجة حرارة الانصهار إلى 1650 ℃.



ما هي مزايا الفرن التعريفي؟


  1. بيئة عمل فائقة ، تحسين بيئة عمل العمال وصورة الشركة ، لا تلوث ، استهلاك منخفض للطاقة


    بالمقارنة مع فرن الفحم ، لم يعد الفرن التعريفي خاضعًا لتحميص فرن الفحم وتدخينه تحت أشعة الشمس الحارقة ، والتي تلبي متطلبات مختلف مؤشرات القسم البيئي ، بينما في الوقت نفسه توحيد الصورة الخارجية للصورة الشركة واتجاه التنمية المستقبلية لصناعة التزوير.


  2. التدفئة موحدة ، وفرق درجة الحرارة بين النواة والسطح صغير للغاية ، ودقة التحكم في درجة الحرارة مرتفعة.


    يتم إنشاء حرارة الفرن التعريفي في قطعة العمل نفسها ، بحيث يكون التدفئة موحدة وفرق درجة الحرارة بين السطح الأساسي صغير للغاية. يمكن أن يدرك تطبيق نظام التحكم في درجة الحرارة التحكم الدقيق في درجة الحرارة وتحسين جودة المنتج ومعدل التأهيل.



ما هي الأجزاء الأربعة الرئيسية للفرن التعريفي؟


  1. جزء فرن الجسم

    يتكون جسم الفرن من الفرن التعريفي عالي التردد لذوبان الحديد الزهر من أفران تحريبية (مجموعتان ، واحدة للذوبان والآخر للاستعداد) ، وغطاء الفرن ، وإطار الفرن ، واسطوانة زيت الفرن ، وفتحة غطاء فرن متحرك وأجهزة الإغلاق ، إلخ.


  2. قطع كهربائية

    يتكون الجزء الكهربائي من محول الطاقة ، والمتوافقة الرئيسية ، وخنق التعويض ، ومكثف التعويض ، ومكثف التعويض ، ووحدة التحكم الكهربائية.


  3. نظام التبريد

    يشتمل نظام مياه التبريد على تبريد المكثف وتبريد الحث وتبريد الكابلات المرن. يتكون نظام مياه التبريد من مضخة المياه أو خزان المياه المتداول أو برج التبريد وصمامات الأنابيب.


  4. النظام الهيدروليكي

    يشتمل النظام الهيدروليكي على خزان الزيت ومضخة الزيت ومحرك مضخة الزيت وأنابيب النظام الهيدروليكي والصمام ووحدة التحكم الهيدروليكية ، إلخ.



لتلبية هذه المطالب المتزايدة ، Fujian Xin Yanchuang Technology Co., Ltd. ملتزم بتوفير تعزيز الأفران الحثية ، مما يجعلها أكثر فاعلية وموثوقية واتسقة.


مسكن

معلومات عنا

مركز التوظيف

البريد الإلكتروني: business@fzyckj.com
هاتف: +86-13959503901
الفاكس: 0591-22579380.
العنوان: مين كينغ مقاطعة باي تشونغ، فوتشو، فوجيان، الصين
حقوق النشر © 2021 Fujian Xin Yanchuang Technology Co., Ltd. خريطة الموقع| الدعم من قبل Leadong .نانوغرام 闽 ICP 备 2021018545 号 -1