أنت هنا: مسكن » أخبار » اخبار الصناعة » ما هي أهمية برج المحار؟

ما هي أهمية برج المحار؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-09-30      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

معدات برج المحافظة لحمل المغرفة عبر مغرفة ودعمها لالتقاطها فوق وضع صب العجلات المستمرة. يتكون من 6 أجزاء: قاعدة ، ذراع منحدر ، جهاز قيادة ، دعم منحدر ، نظام التحكم في محرك الأقراص ، نظام التشحيم ومرساة.



  • ما هي أهمية برج المحار؟

  • ما هي المكونات الرئيسية لبرج مغرفة؟

  • ما هو جهاز محرك الأقراص لبرج مغرفة؟




ما هي أهمية برج المحار؟


ال برج مغرفة هي واحدة من المعدات الرئيسية لآلة الصب المستمرة وتلعب دورًا مهمًا في توصيل العمليات العلوية والسفلية. يتضمن دوران برج المغرفة أساسًا ثلاث حالات: لا مغرفة على كلا الجانبين ، مغرفة على جانب واحد ، ومغرفة على كلا الجانبين ، وقد تجاوز وزن مغرفة واحدة 140 طن. في الحالات الثلاث ، تختلف قوة برج المحافظة تمامًا ، ولكن على أي حال ، من الضروري التأكد من تدوير برج المغرفة بسلاسة ، ويجب تقليل المواقع ، ويجب تقليل التأثير على الجزء الميكانيكي عند البدء والبدء وقف. من أجل تقليل تذبذب مستوى tundish وانخفاض درجة الحرارة ، يجب تقصير وقت الدوران. لذلك ، نترك مجالًا لاختيار سعة محول التردد ، أي خطوة واحدة أعلى من قوة المحرك. في الوقت نفسه ، يتم استخدام وظيفة تسريع S-Curve لمحول التردد لضمان منحنيات التسارع والتعطل السلس والسريع من خلال ضبط المنحنى S ، وتقليل التأثير على المخفض ، ثم الحكم على حد تغيير السرعة وحد التوقف من خلال PLC لتحقيق السرعة العالية والمنخفضة في عملية الدوران. وقوف السيارات ، أثناء تلبية متطلبات وقت الدوران والتشغيل السلس.



ما هي المكونات الرئيسية لبرج مغرفة؟


مرساة الأساس ، قاعدة ، عظم الترقوة ، الأسطوانة الرئيسية ، الإطار العلوي ، مقعد السرج ؛ رفع اسطوانة مع تحمل المفصل. جهاز محرك الدوار مع صندوق تخفيض ، ومحرك هيدروليكي حادث ، اقتران ، إلخ ؛ منحدر يحمل محملًا كبيرًا ؛ وزن المعدات الثقيلة ؛ حلقات الانزلاق الهيدروليكي وخواتم الانزلاق الكهربائي ؛ موزعي الشحوم وكتل الصمام الهيدروليكية ؛ خطوط الأنابيب المتصلة بالمعدات ، بما في ذلك الخراطيم والمفاصل ومشابك الأنابيب (تشحيم ، خطوط هوائية هيدروليكية ومضغوطة) ؛ أغطية واقية مختلفة ؛ جهاز تغطية مغرفة ؛ مغرفة الفوهة المنزلق جهاز تشغيل الأسطوانة.



ما هو جهاز محرك الأقراص لبرج مغرفة؟


برج مغرفة هو مدفوع الهيدروليكي. يبلغ الوقت المناسب لاستبدال المغرفة عمومًا حوالي دقيقة واحدة ، وتحتل المعدات مساحة صغيرة من منصة صب ، والتي من السهل تحديد موقع التشغيل لمسافات طويلة. في الإنتاج الصناعي الحديث ، تصبح درجة الأتمتة أعلى وأعلى ، ويستخدم النظام الهيدروليكي أيضًا على نطاق واسع لأنه من السهل تحقيق الأتمتة ، وسهلة تحقيق حماية الحمل الزائد ، والتشغيل المستقر ، وتنظيم السرعة بدون خطوة. يحتوي برج Ladle بشكل أساسي على إجراءين لرفع مغرفة ودوران مغرفة ، ورفع غطاء مغرفة إضافي ، وفرامل القرص وغيرها من الإجراءات ، وكلها مدفوعة بالضغط الهيدروليكي.



شركة فوجيان شين يانشوانغ للتكنولوجيا المحدودة. يحافظ على علاقات وثيقة مع العملاء في صناعة أبراج مغرفة ، ويلتزم بتعزيز الإنتاج والتشغيل ، وكذلك تحسين الجودة والسلامة.


مسكن

معلومات عنا

مركز التوظيف

البريد الإلكتروني: business@fzyckj.com
هاتف: +86-13959503901
الفاكس: 0591-22579380.
العنوان: مين كينغ مقاطعة باي تشونغ، فوتشو، فوجيان، الصين
حقوق النشر © 2021 Fujian Xin Yanchuang Technology Co., Ltd. خريطة الموقع| الدعم من قبل Leadong .نانوغرام 闽 ICP 备 2021018545 号 -1