أنت هنا: مسكن » أخبار » اخبار الصناعة » ما هي آلات الصب المستمرة المشتركة؟

ما هي آلات الصب المستمرة المشتركة؟

تصفح الكمية:65     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-10-21      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تشمل آلة الصب المستمرة آلة صب العمودية المستمرة ، وآلة الصب المستمرة الرأسية ، وآلة الصب المستمرة قوس ، وآلة الصب المستمرة الإهليلجية وآلة الصب المستمرة الأفقية.



  • ما هي طريقة آلة الصب المستمرة الإتصال؟

  • ما هي آلات الصب المستمرة المشتركة؟

  • لماذا يجب أن ننتبه عند استخدام آلة الصب المستمرة؟



ما هي طريقة اتصال آلة الصب المستمرة؟


الشحن الساخن والتداول المباشر من الصب المستمر بيليتس. تشير عملية الشحن الساخنة للبليت المستمر إلى الطريقة التي لا يتم بها تبريد البليت الناتج عن آلة الصب المستمرة ، ولكن يتم تسخينه في فرن التدفئة في حالة ساخنة ، ثم يتم لفها. تعني عملية التدحرج المباشر الممتلة للبليت المستمر أن البليت ذي درجة الحرارة العالية من آلة الصب يتم إرساله مباشرة إلى مطحنة المتداول ليتم لفها في منتجات دون تسخين أو فقط تسخين تكميلي قليلاً للحواف.



ما هي آلات الصب المستمرة المشتركة؟


  1. آلة الصب المستمر البيضاوي: مزاياها هي أن الارتفاع قد انخفض إلى حد كبير مقارنة مع شكل القوس ، والضغط الهيدروستاتيكي للصلب المنصهر منخفض ، وكمية البليت صغيرة ، ويتم تحسين الفصل في مركز الكراك الداخلي ، و يتم توفير الاستثمار بنسبة 20 ٪ -30 ٪ (مقارنة مع شكل القوس. الشكل). ومع ذلك ، فإن الادراج في الصلب المنصهر في القالب لا تكاد يكون فرصة للعائمة ، وبالتالي فإن متطلبات الصلب المنصهر صارمة.


  2. آلة الصب المستمرة الأفقية: مزاياها هي أدنى ارتفاع في المعدات ، والأكسدة الثانوية للصلب المنصهر ، وتحسين جودة الصب ، وعدم الانحناء والاستقامة ، وهو ما يفضي إلى منع الشقوق ، وصيانة المعدات البسيطة ، ومناولة الحوادث المريحة ، ولكن تونديش فصل يكون المفصل ذو القالب باهظ الثمن ، والتشحيم بين القالب والبليت صعب ، ولا يهتز القالب عندما يتم رسم البليت ، وهو مناسب للبليتات الصغيرة ، والمسبوكات المختلفة ، والبليهات المربعة التي تقل عن 200 ملم ، ومليهات مستديرة ، و الصلب الخاص.



لماذا يجب أن ننتبه عند استخدام آلة الصب المستمرة؟


التفتق العكسي هو تقليل فجوة الهواء ، وتسريع نقل الحرارة من الصلب المنصهر ونمو قشرة البليت. عادة ، يكون القسم السفلي من القالب أصغر من القسم العلوي. إذا كان التفتت العكسي لآلة الصب المستمرة صغيرة جدًا ، فسوف يتسبب ذلك في الانفصال عن الجدار النحاسي قبل الأوان ، مما يؤدي إلى فجوة هواء ، مما يقلل من تأثير التبريد ، أو يتسبب كن كافيًا ، مما يؤدي إلى حادث تسرب. قوة الضغط بين الجدران كبيرة جدًا لتسريع تآكل الجدران النحاسية.



FUjian Xin Yanchuang Technology Co. ، Ltd.'s نطاق العمل: حماية البيئة ، هندسة معالجة الغاز ، وهندسة معالجة المياه ، وهندسة معالجة المياه ، والمعالج ، والروبوت الصناعي ، وتكنولوجيا التحكم التلقائي ، ومعدات التخمير البيولوجية ، وتصميم الآلات المخصصة ، في نفس الوقت مع تطوير الشركة المتنوع ، توسع تدريجياً إلى محلي والتجارة الخارجية للتجارة والهندسة بناء مشروع.


مسكن

معلومات عنا

مركز التوظيف

البريد الإلكتروني: business@fzyckj.com
هاتف: +86-13959503901
الفاكس: 0591-22579380.
العنوان: مين كينغ مقاطعة باي تشونغ، فوتشو، فوجيان، الصين
حقوق النشر © 2021 Fujian Xin Yanchuang Technology Co., Ltd. خريطة الموقع| الدعم من قبل Leadong .نانوغرام 闽 ICP 备 2021018545 号 -1