أنت هنا: مسكن » أخبار الشركة » مقالات » الفرن التعريفي » ما هو سبب الاستخدام الواسع للأفران التعريفية؟

ما هو سبب الاستخدام الواسع للأفران التعريفية؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-09-08      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

الفرن التعريفي سهل استبداله. يجب تجهيزه بمواصفات مختلفة لجسم الفرن التعريفي وفقًا للأحجام المختلفة من الشغل. يتبنى كل جسم فرن مفاصل تغيير الماء والكهرباء ، مما يجعل جسم الفرن بسيطًا وسريعًا ومريحًا ليحل محله.



  • كيفية تقليل الضوضاء أثناء استخدام الفرن التعريفي؟

  • ما هو سبب الاستخدام الواسع للأفران التعريفية؟

  • ما هو مبدأ استخدام الفرن التعريفي؟



كيفية تقليل الضوضاء أثناء استخدام الفرن التعريفي؟

طرق امتصاص الصدمات وخفض الضوضاء مثل ملفات جسم الفرن الحثري: عندما يكون الفرن التعريفي للتردد الوسيط يعمل بقوة عالية ، بسبب اهتزاز لفائف الحث ، النكات والمكونات الأخرى ، تكون الضوضاء كبيرة نسبيًا. من أجل تقليل الاهتزاز والضوضاء ، يمكن أيضًا اتخاذ بعض التدابير لتقليل الضوضاء على بنية الفرن. إذا لزم الأمر ، يمكن أن يتخذ بنية جسم الفرن بعض التدابير لتقليل الضوضاء ، مثل بطانة الجدار الداخلي لقذيفة الفرن مع مواد عزل صوتية ، وإضافة وسادات مطاطية إلى غطاء فتحة الصيانة ، وإضافة مواد حشو في تجويف هيكل الفرن .


ما هو سبب الاستخدام الواسع للأفران التعريفية؟

1. سرعة التدفئة سريعة ، لا أكسدة وإزالة الكرب. مبدأ التسخين هو الحث الكهرومغناطيسي ، وسيتم توليد التسخين في قطعة العمل نفسها ؛ نظرًا لأن درجة حرارة التدفئة ترتفع في وقت قصير ، فإن قيمة الأكسدة صغيرة ، وكفاءة التدفئة عالية ، وتكرار العملية جيد.


2. التشغيل التلقائي بالكامل: يمكن أن تحقق معدات التدفئة في شريط الصلب التعريفي التشغيل التلقائي ، وتبني جهاز التغذية التلقائية والكشف عن المواد التلقائية ، ويمكن أن تدرك معدات التدفئة في شريط الصلب التعريفي التشغيل التلقائي ومجهز ببرنامج تحكم خاص.


3. التدفئة الموحدة والتحكم في درجة الحرارة العالية: من السهل تحقيق تسخين موحد ، وفرق درجة الحرارة بين النواة والسطح صغير. يمكن لتطبيق نظام التحكم في درجة الحرارة تحقيق التحكم في درجة الحرارة.



ما هو مبدأ استخدام الفرن التعريفي؟


تتمثل طريقة التسخين في الفرن التعريفي عالي التردد في توليد مجال مغناطيسي عالي التردد يعتمد على دائرة الرنين لأنبوب المقوم ، ثم إضافته إلى العينة لتنفيذ الحث المغناطيسي على العينة ، مما يؤدي إلى تيار الدوامة (دوامة) ، ثم حقل كهربائي دوامة ، بحيث يمكن تسخين العينة بسرعة وذابها.


لذلك ، يطلق عليه الفرن التعريفي عالي التردد. آلية تسخين الحث الكهرومغناطيسي هي: وضع الشغل في المستشعر ، والمستشعر عمومًا عبارة عن أنبوب نحاسي تكييف الهواء المجوف مع تيار متناوب عالي التردد أو ارتفاع التردد (1000-300000 هرتز أو أعلى). يتسبب المجال الكهرومغناطيسي بالتناوب في قوة الدعاوى الكهرومتر المستحثة لنفس التردد في قطعة العمل. هذا النوع من القوة الكهروموتية المستحثة غير متوازنة في جميع أنحاء الشغل. إنه قوي على السطح ، ولكنه ضعيف في الهيكل الداخلي ، واللب يقترب من 0. استخدم هذا الجلد ، يمكن أن يجعل التأثير سطح قطعة العمل بسرعة ، وارتفع درجة حرارة السطح إلى 800-1000OC في عدد قليل ثواني ، في حين أن درجة الحرارة الأساسية لا ترتفع كثيرًا.



Fujian Xin Yanchuang Technology Co., Ltd. ، الرائد في الإنتاج آلة المعادن, آلة الصب المستمرة، الأفران التعريفية في الصين ، تعرف أن كل تطبيق مميز. يمكن لموظفيهم المطلعين العثور على أفضل حل لكل سيناريو ، خاصةً عند الحاجة إلى المنتجات المخصصة.


مسكن

معلومات عنا

مركز التوظيف

البريد الإلكتروني: business@fzyckj.com
هاتف: +86-13959503901
الفاكس: 0591-22579380.
العنوان: مين كينغ مقاطعة باي تشونغ، فوتشو، فوجيان، الصين
حقوق النشر © 2021 Fujian Xin Yanchuang Technology Co., Ltd. خريطة الموقع| الدعم من قبل Leadong .نانوغرام 闽 ICP 备 2021018545 号 -1