أنت هنا: مسكن » أخبار الشركة » مقالات » الفرن التعريفي » ما هو الفرن التعريفي للترددات الوسيطة؟

ما هو الفرن التعريفي للترددات الوسيطة؟

تصفح الكمية:55     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-10-14      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

فرن تحريبي مع تردد رئيسي في حدود 150،000 هرتز يسمى الفرن التعريفي للترددات المتوسطة ، وتردده الرئيسي في حدود 150 إلى 2500 هرتز. تردد الطاقة للفرن الحث التردد الصغير هو 150 و 1000 و 2500 هرتز.



  • ما هي خصائص استخدام الأفران التعريفية متوسطة التردد؟

  • ما هو سبب شعبية الأفران التعريفية متوسطة التردد؟

  • ما هو التطور المستقبلي للفرن التعريفي المتوسط ​​التردد؟



ما هي خصائص استخدام الأفران التعريفية متوسطة التردد؟


  1. سرعة الانصهار سريعة وكفاءة الإنتاج عالية. تكون كثافة الطاقة للفرن التعريفي للترددات الوسيطة كبيرة ، وتكوين الطاقة لكل طن من الصلب المنصهر أكبر حوالي 20-30 ٪ من فرن تحريض تردد الطاقة. لذلك ، في ظل نفس الظروف ، تكون سرعة ذوبان الفرن التعريفي للتردد المتوسطة مرتفعة وكفاءة الإنتاج عالية.


  2. القدرة على التكيف القوية والاستخدام المرن. يمكن تفريغ الصلب السائل في أي حرارة من فرن تحريض التردد المتوسط ​​بالكامل ، ومن المريح استبدال نوع الصلب ؛ على الرغم من أنه يجب عدم تفريغ الصلب المنصهر في أي حرارة من الفرن التعريفي عالي التردد ، ويجب حجز جزء من الفولاذ المنصهر لبدء الفرن التالي ، فمن غير المريح استبدال النوع الصلب الوحيد المناسب لذوبان واحد الصف الصلب.


  3. تأثير التحريك الكهرومغناطيسي أفضل. نظرًا لأن القوة الكهرومغناطيسية على الفولاذ المنصهر تتناسب عكسيا مع الجذر التربيعي لتردد التيار الكهربائي ، فإن قوة التحريك لمصدر طاقة التردد المتوسط ​​أصغر من تلك الخاصة بمصدر طاقة تردد التيار الكهربائي. لإزالة الشوائب ، والتكوين الكيميائي الموحد ، ودرجة الحرارة الموحدة في الصلب ، يكون تأثير التحريك لإمدادات طاقة التردد الوسيطة أفضل. تزيد قوة التحريك المفرطة لإمدادات الطاقة تردد التيار الكهربائي من القوة الكاشطة للصلب المنصهر على بطانة الفرن ، مما لا يقلل فقط من التأثير التطهير ، ولكنه يقلل أيضًا من عمر خدمة البوتقة.


ما هو سبب شعبية الأفران التعريفية متوسطة التردد؟


من السهل البدء والعمل. نظرًا لأن تأثير الجلد لتيار التردد المتوسط ​​أكبر بكثير من التدفق الحالي لتردد التيار الكهربائي ، فإن فرن تحريض التردد المتوسط ​​لا يضع أي متطلبات خاصة على الدفعة عند البدء ، ويمكن تسخينها بسرعة بعد الدفعة ؛ خلال الفرن التعريفي عالي التردد يتطلب شحنة مصممة خصيصًا لفتح الفرن. يمكن أن تبدأ الكتل (على غرار حجم بوتقة أو الصلب المصبوب أو الحديد الزهر حوالي نصف البوتقة) في التدفئة ، وسرعة التسخين بطيئة للغاية. لذلك ، يستخدم الفرن الحث المتوسط ​​التردد في الغالب في حالة التشغيل الدوري. ميزة أخرى لسهولة التشغيل هي أنه يمكن حفظ الطاقة أثناء تشغيل الدورة.



ما هو التطور المستقبلي للفرن التعريفي المتوسط ​​التردد؟


فرن التردد الوسيط يحتوي السخان على مزايا الحجم الصغير والوزن الخفيف والكفاءة العالية وجودة المعالجة الحرارية الممتازة والبيئة المواتية. إنه يلغي بسرعة أفران الفحم وأفران الغاز وأفران الزيت وأفران المقاومة العادية. في السنوات الأخيرة ، تم استخدام الفرن التعريفي للترددات الوسيطة على نطاق واسع ليس فقط في مجال إنتاج الصلب والسبائك ، ولكنه تطور أيضًا بسرعة في إنتاج الحديد الزهر ، وخاصة في المسابك العاملة بشكل دوري.



على مر السنين، Fujian Xin Yanchuang Technology Co., Ltd. تم الالتزام بمفهوم "مراقبة الجودة الصارمة ، الخدمة أولاً " بما يتوافق مع معايير ISO9001 لنظام شهادة الجودة الدولي للإنتاج والتصنيع.


مسكن

معلومات عنا

مركز التوظيف

البريد الإلكتروني: business@fzyckj.com
هاتف: +86-13959503901
الفاكس: 0591-22579380.
العنوان: مين كينغ مقاطعة باي تشونغ، فوتشو، فوجيان، الصين
حقوق النشر © 2021 Fujian Xin Yanchuang Technology Co., Ltd. خريطة الموقع| الدعم من قبل Leadong .نانوغرام 闽 ICP 备 2021018545 号 -1