أنت هنا: مسكن » أخبار الشركة » مقالات » الفرن التعريفي » ما هو الفرن التعريفي عالي التردد؟

ما هو الفرن التعريفي عالي التردد؟

تصفح الكمية:99     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-10-07      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

يعد الفرن التعريفي العالي التردد طريقة تسخين متقدمة لأن ناتج طاقة التردد العالي متاح فقط عند حرق العينة ، ويتوقف الحث العالي التردد فور الانتهاء من الحرق.



  • ما هو التردد العالي الفرن التعريفي?

  • ما هي مزايا الفرن التعريفي؟

  • ما هو تكوين الفرن التعريفي عالي التردد؟




ما هو الفرن التعريفي عالي التردد؟


الفرن التعريفي عالي التردد له معدل ذوبان مرتفع ، ويمكن الاحتفاظ بالطاقة في أفضل نطاق تردد أثناء عملية الانصهار ، مما يلغي إلى حد كبير التأثير السلبي للبطانة الجديدة على معدل الذوبان. جودة الصلب المنصهر مرتفعًا وعائد المسبوكات مرتفعًا. أثناء تشغيل الجهاز بأكمله ، يمكن أن يصل عامل الطاقة إلى أكثر من 97 ٪ ولا يتداخل مع شبكة الطاقة.


الميزة الرائعة للفرن عالي التردد هي قدرتها القوية على التكيف مع العينات ، خاصة بالنسبة لأفران الأنبوب ، والمواد الخاصة التي يصعب حرقها في أفران القوس ، مثل الفولاذ المقاوم للصدأ ، والكروم العالي ، والفولاذ المنغنيز العالي ، والسبائك الكهربائية ، والسبائك الرئيسية ، والمعادن النقية ( Ni ، Co ، Cu ، وما إلى ذلك) ، الفيروسليكون ، الفيروكروم في ferroalloys ، الخام ، الخبث ، المذاب ، صخر الزيت ، الجرافيت ، كربيد التنغستن ، مواد أرضية نادرة ومختلف المواد الخام غير المعدنية وما إلى ذلك. جميع الخصائص الجيدة لها تأثيرات احتراق.



ما هي مزايا الفرن التعريفي؟


يحتوي الفرن التعريفي على سرعة تسخين سريعة ، وكفاءة عالية في الإنتاج ، وانخفاض الكربون المؤكسد ، وتوفير المواد وتكلفة الأدوات.


نظرًا لأن مبدأ التسخين للفرن التعريفي المتوسط ​​للترددات هو تحريض كهرومغناطيسي ، يتم توليد حرارته في قطعة العمل نفسها ، يمكن للعمال العاديين أداء العمل المستمر لمهمة التزوير بعد عشر دقائق من بدء العمل مع الفرن الكهربائي المتوسط ​​والعمال المهنيين لا تحتاج إلى حرق الفرن وختم الفرن مقدمًا. عمل. لا داعي للقلق بشأن إهدار البليتات الساخنة بسبب انقطاع التيار الكهربائي أو فشل المعدات.


بسبب معدل التسخين السريع لعملية تسخين الفرن الحث ، لا يوجد القليل من الأكسدة. بالمقارنة مع أفران الفحم ، يوفر كل طن من الممزوجات ما لا يقل عن 20-50 كجم من المواد الخام الصلب ويمكن أن يصل معدل استخدام المواد إلى 95 ٪.


نظرًا لأن عملية التدفئة هذه تتسخن بالتساوي ، فإن الفرق في درجة الحرارة بين السطح الأساسي صغير للغاية ، يتم زيادة عمر خدمة الحوض المتزايد بشكل كبير أثناء التزوير ، كما أن خشونة السطح للتزوير أقل أيضًا من 50.



ما هو تكوين الفرن التعريفي عالي التردد؟


يستخدم الفرن التعريفي طبقة واحدة من أنبوب النحاس لصنع لفائف الحث ، وداخل ملف التعريفي المبرد بالمياه هو بوتقة معقدة للحرارة لعقد المعدن المنصهر. يتكون الفرن التعريفي عادةً من 4 أجزاء: إمدادات الطاقة ، جسم الفرن (ملفًا تحريبيًا بشكل أساسي ، بوتقة للمواد الحرارية في ملف التعريفي) ، بنك المكثف (لتحسين عامل الطاقة) ، نظام التحكم والتشغيل.



Fujian Xin Yanchuang Technology Co., Ltd. توظف أكثر من 130 موظفًا ، منهم 37 ٪ من المواهب عالية التقنية. في سبتمبر 2016 ، تم الاعتراف بها كشركة علمية وتكنولوجيا من قبل قسم العلوم والتكنولوجيا في مقاطعة فوجيان. من عام 2018 إلى الآن ، تم منحها كـ "National High Tech Company "。


مسكن

معلومات عنا

مركز التوظيف

البريد الإلكتروني: business@fzyckj.com
هاتف: +86-13959503901
الفاكس: 0591-22579380.
العنوان: مين كينغ مقاطعة باي تشونغ، فوتشو، فوجيان، الصين
حقوق النشر © 2021 Fujian Xin Yanchuang Technology Co., Ltd. خريطة الموقع| الدعم من قبل Leadong .نانوغرام 闽 ICP 备 2021018545 号 -1