أنت هنا: مسكن » أخبار » اخبار الصناعة » ماذا تعرف عن آلات الصب المستمرة؟

ماذا تعرف عن آلات الصب المستمرة؟

تصفح الكمية:44     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-10-28      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تسمى المعدات المطلوبة لتنفيذ هذه العملية معدات الصب المستمرة. يعد التكامل الكهروميكانيكي الهيدروليكي لمعدات الصب ، ومعدات جسم آلة الصب المستمرة ، ومعدات منطقة القطع ، وجمع القضبان الأعمى ، ومعدات النقل هي المعدات الأساسية للالتماس الصلب المستمر ، والتي يشار إليها عادة باسم آلة الصب المستمرة.



  • ما هي تصنيفات آلات الصب المستمرة؟

  • ما هي وظيفة tundish لآلات الصب المستمرة؟

  • ما هي المتطلبات التي تضعها عملية الإنتاج المستمرة في آلة الصب المستمرة؟




ما هي تصنيفات آلات الصب المستمرة؟


يمكن تقسيم آلات الصب المستمرة إلى العديد من الأشكال. اعتمادا على الهيكل والشكل ، آلة الصب المستمرة يمكن تقسيمها إلى آلة الصب العمودية المستمرة ، وآلة الصب المستمرة للانحناء العمودي ، وآلة الصب المستقيمة المستقيمة ، وآلة صب القوس المستمر ، وآلة الصب المستمرة متعددة الإهليلجي ، وآلة الصب المستمرة الأفقية. مع تطوير تكنولوجيا الصب المستمرة ، تم إجراء الأبحاث على آلات الصب المستمرة مع عجلات ، وخاصة آلات الصب المستمرة للألواح الرقيقة.


إذا تم تمييزه بحجم وشكل القسم الذي يلقيه آلة الصب المستمرة ، يمكن تقسيم آلة الصب المستمرة إلى آلة الصب المستمرة للبلاطة ، وآلة الصب المستمرة للبليت ، وآلة الصب المستمرة قبل الكتلة ، وآلة الصب المستمرة الدائرية ، وخاصة ، خاصة -آلات الصب المستمرة وآلات الصب الرقيقة. تشمل آلة الصب المستمرة البليت أيضًا آلة الصب المستمرة المستمرة. عادةً ما يسمى القسم المصبوب أو مساحة القسم المكافئة التي تزيد عن 200 × 200 مم ، ويبلغ مساحة القسم أو القسم المكافئ أقل من 160 × 160 مم. يسمى فارغ مستطيل مع نسبة سماكة أكبر من 3 لوح.


إذا قام أحدهم بتمييز وفقًا لعدد الخيوط التي يمكن إلقاؤها بواسطة آلة الصب المستمرة تحت مغرفة مشتركة ، فيمكن تقسيمها إلى آلات الصب المستمرة أو اثنين من حبلا أو اثنين من حبلا.



ما هي وظيفة tundish لآلات الصب المستمرة؟


آلة الصب المستمرة يمكن أن تمنع الأكسدة الثانوية والشفط من الصلب المنصهر عن طريق المعادن المملحة ، وتحسين حالة تدفق الفولاذ المنصهر ، ومنع انحراف الخبث وتعزيز الطفو من الادراج ، وضبط تكوين الفولاذ المنصهر بدقة من ارتفاع درجة حرارة الصلب المنصهر. باختصار ، يلعب دورًا مهمًا في تحسين معدل تشغيل الصب المستمر ، والصب المستمر مع أفران متعددة ، وتوسيع المتغيرات من الصب المستمر وتحسين جودة المليارات الصب.



ما هي المتطلبات التي تضعها عملية الإنتاج المستمرة في آلة الصب المستمرة؟


متطلبات عملية إنتاج الصب المستمرة إلى آلة الصب المستمرة:


  1. يجب أن تكون آلة الصب المستمرة مناسبة لعملية ذوبان درجات الحرارة العالية من السائل إلى السائل الصلب والعودة إلى الصلبة ؛


  2. يجب أن يكون لآلة الصب المستمرة درجة عالية من مقاومة درجة الحرارة العالية ومقاومة التعب وقوة كافية ؛


  3. يجب أن تحتوي آلة الصب المستمرة على دقة تصنيع وتثبيت عالية ، وصيانة سهلة واستبدال سريع ، وتبريد كافٍ وتزييت جيد ، إلخ.



Fujian Xin Yanchuang Technology Co., Ltd.، التي كانت موجودة منذ أكثر من عدة سنوات ، تركز على إنتاج آلات الصب المستمرة. ستجد هنا آلة الصب المستمرة المطلوبة.


مسكن

معلومات عنا

مركز التوظيف

البريد الإلكتروني: business@fzyckj.com
هاتف: +86-13959503901
الفاكس: 0591-22579380.
العنوان: مين كينغ مقاطعة باي تشونغ، فوتشو، فوجيان، الصين
حقوق النشر © 2021 Fujian Xin Yanchuang Technology Co., Ltd. خريطة الموقع| الدعم من قبل Leadong .نانوغرام 闽 ICP 备 2021018545 号 -1