أنت هنا: مسكن » أخبار » أخبار الشركة » أخبار الشركة » للاحتفال بملخص Yanchuang لعام 2019 في نهاية العام ، وعقد المساهمين

للاحتفال بملخص Yanchuang لعام 2019 في نهاية العام ، وعقد المساهمين

تصفح الكمية:0     الكاتب:Yanchuang التكنولوجيا     نشر الوقت: 2020-01-11      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

في الثامن والتاسع من يناير ، 2020 ، فإن شركة Fuzhou Yanchuang Technology Technology Limited Company 2019 نهاية العام ويلتقي المساهمين بسلاسة. حضر المدير العام Liu Peisheng الاجتماع مع مكتب المدير العام ، قسم التسويق ، قسم المشتريات ، قسم المشتريات ، قسم الإنتاج ، إدارة المالية ، وزارة الإدارة ، إدارة ما بعد الخدمة والموظفين الذين يحملون أسهم الشركة.

1

JPG واحد

يا إلهيامن وتازضى ناياناير للبام 2020 آركة ثانه الله الله عليه. المدير العام مستر/ ليو بي شنق حضر الاجتماع بحضو مدراء كل من ادارة التسويق, الاداره الفنيه , قسم المشتريات,قسم الانتاج,قسم التمويل ,الاداره ,قسم خدمة ما بعد البيع, وكل الموظفين الملتحقين بالشركه.

يعقد الاجتماع في نهاية العام حول التقييم الذاتي للموظفين ، ومراجعة اللوائح ذات الصلة والمناقشة المجانية والملخص. أعطى المدير العام تعليمات حول نموذج التقييم الذاتي لكل موظف ، وتجميع الأفكار ، وجمع الأداء الموظفين على مدار العام الماضي وآرائهم حول الشركة ، وركز على الابتكار التقني في المستقبل للشركة ، وتوسيع السوق ، ومراجعة النظام ، ومقدمة المواهب ، أشار الاجتماع إلى أن عام 2019 كان عامًا تحول للشركة وأن الإدارات حققت نتائج مثمرة في أدوارها. في العام المقبل ، سنستمر في أخذ إصلاحات مؤسسية شديدة التعمق ، وسنواصل تعزيز بناء الفريق واحتياطي المواهب من خلال قنوات متعددة ، بحيث نجرؤ على توظيف الناس والجرأة على القضاء عليها. سوف نضمن تحسنًا ثابتًا في بناء ثقافة الشركات ورفاهية الموظفين. في الوقت نفسه ، يتم دمج قسم التسويق وقسم التكنولوجيا بشكل وثيق ، يجرؤ على استثمار المزيد من صناديق البحث والتطوير في منتجات الطلب ومشاريع الطلب على السوق ، واللعب الكامل لقوة الفريق ، ويجب أن تأخذ الإدارة زمام المبادرة لضمان توزيع التوزيع النظام عادل والعدالة.

2

JPG اثنين

يا عجمة جtmaug nehiiة alukam و glذy خlص lltrكyز altymiة altقiem alذaati allmoظفyn. Whجh almedire alukam phmnح كlmhoظفyn nmoذج hltقiam hlذaaty ، و جmazaar wathiam almoظفynyinyinyinyty. kubml jerasth wtقiamym adazئhm. chmeraجuة allloaئح و طrح hlnقaش kuperفة و جheh nظrahm حol alشrكh. كما ركز علي الابتكار التقني للشركه في المستقبل .وذلك من خلال توسيع سوق العمل , لزيادة المبيعات وجلب مزيد من المواهب واستيعابها مع مراجعة القوانين بالشركه. كma شaar آن الهاام chnصrm 2019 آن آسام ، chlشrكh almخtlفh حققt nجazaat كbierh كy فy طaar ukhalh watخصصh.

بانسبيه للة المسمى الجبال ستقوم الله بااستسمار و سنواهل تتويج وبنا إيهريه واشيهه ماموه ن. و ذlك alnجroo letly toظyف hlnaas wallصrف قrikeba yضa snضmn altحyn chlmضطrad فy bnaء ثقaفة alشrكaT watlukl aly rفaiة almoظفyn. خلص الاجتماع علي انه لابد ان يكون قسمي التسويق والتكنلوجيا علي تنسيق تام ومتكاملين, ويملكون الجراءه في استثمار المزيد من اموال البحث والتطوير علي برامج ومنتجات حسب حوجة السوق. واويا chlفerصh alكamalh laظhaar قoة Woyجb ln tahخd itladareh زmam tlmbadrah alضmannnnnam altoزiu heo aludahalh waaloضoح.

أكد اجتماع المساهمين في التكنولوجيا في Yanchuang ، مرة أخرى الغرض من حقوق الحوافز: طالما أن المختصة ، تتاح لهم الفرصة لتصبح عضوًا في مجلس الإدارة ؛ ركزت وزارة التمويل على الإيرادات المالية للشركة ونفقاتها لأكثر من عام. في سياق الانكماش الكبير في السوق الكبير ، ارتفعت إيرادات الشركة بنسبة 27 ٪ عن العام السابق ، وخاصة في المعدات المعدنية والهندسة البيئية والتحكم في الأتمتة. صوت المدير العام ، Liu Peisheng ، من خلال عرض يدي على الاقتراح لتوزيع الأسهم وتوسيع الأسهم للمساهمين. كما قدم أسهم حوافز الأسهم للموظفين الذين قدموا مساهمات بارزة في عام 2019. وفي الوقت نفسه ، أكد المدير العام أنه في التقييم السنوي المستقبلي ، للحصول على الإبداع ، ومساهمة الموظفين لزيادة توزيع الأسهم ، وسيحمل أيضًا خارج شراء الأسهم واستردادها إلى المتوسط ​​الذين لا يفعلون شيئًا ، حتى يكون عملاً قادرًا حقًا يمكن أن يكونوا مؤهلين على وظيفتهم ، والسماح للموظفين المتوسطين بموقفهم.

3

JPG ثلاثة

اجتماع المساهمين بالشركه اكد علي ترسيخ مبادي الانصاف والحوافز.عليه طالما كنا جهه ذات الاختصاص لدينا الفرصه لنصبح عضوا في مجلس الاداره. رحمت الهاديره الله عليه الله الله وانهيتا الماليه. وويسى أنه الله الله الله ، فy alsoق ، arttفupt aryeradah alشerك he -bnosbة 27 ٪ in altacbق. وخاصه في المعدات المعدنيه, والهندسه البيئيه وانظمة التحكم الالي .اقترح المدير العام مستر/ ليو بي شنق وبصوت عالي علي اقتراح توزيع الارباح وتوسيع الاسهم علي المساهمين . كma قdm ashmaa حaفز albuض chlmoظفyen blشrكh allذyn قdmoa mystahmaTh baarزh ف alkam 2019. كما اكد المدير العام بانه سوف يتم انتهاج اساليب حديثه كالتقييم السنوي للموظفين في المستقبل, للحصول علي الابداع , ومشاركة الموظفين لزيادة توزيع الاسهم ليحل الموظفون الجيدون مكان المتوسطين لتصبح الشركه في المستقبل القريب عاملون ماهلون حقا

مسكن

معلومات عنا

مركز التوظيف

البريد الإلكتروني: business@fzyckj.com
هاتف: +86-13959503901
الفاكس: 0591-22579380.
العنوان: مين كينغ مقاطعة باي تشونغ، فوتشو، فوجيان، الصين
حقوق النشر © 2021 Fujian Xin Yanchuang Technology Co., Ltd. خريطة الموقع| الدعم من قبل Leadong .نانوغرام 闽 ICP 备 2021018545 号 -1