أنت هنا: مسكن » أخبار » أخبار الشركة » أخبار الشركة » فصل جديد من الممارسة فصل جديد من المعادن في قطر

فصل جديد من الممارسة فصل جديد من المعادن في قطر

تصفح الكمية:0     الكاتب:Yanchuang التكنولوجيا     نشر الوقت: 2019-10-11      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

بعد أشهر من التفتيش في الموقع، استشارة، توقيع العقود والإنتاج، في 10 أكتوبر، تم تحميل مجموعة كاملة من المعدات المعدنية لمشروع تجديد حماية البيئة المقدمة من تقنيات Yanchuang للحصول على شركة من القضية الصلب بنجاح ومستعدة للشحن. هذه المعدات المعدنية التي محملة من توقعات شركتنا الجيدة والرغبات المخلصة هي مقدر عبور مضيق هرمز إلى ميناء الدوحة بسلاسة وبدء حياة تجارية جديدة. وفي الوقت نفسه، يضيف أيضا رؤية جديدة للتعاون بين شركتنا والبلدان على طول الحزام.

1

JPG واحد

2

JPG اثنين

3

JPG ثلاثة

4

JPG أربعة

5

JPG خمسة

وقال المدير العام للمصنع الصلب: \"نحن نقدر موقف الشعب الصيني المهني للعمل والقدرة الإنتاجية الفعالة، وشكرا لك على حفل الاستقبال المتحمس به هذه الأوقات. في السنوات الأخيرة، تمكننا التطور السريع للتكنولوجيا المعدنية في الصين لتحديث المعدات المتقدمة باستمرار وعمليات صناعة الصلب ذات الصلة، وبالتالي تحسين إنتاجية المصنع، تقليل استهلاك الطاقة وتوفير تكاليف التشغيل؛ أعتقد بصدق أن التكنولوجيا المعدنية في الصين تطورت بسرعة في السنوات الأخيرة. دعائك للحضور إلى بلدنا لمشاهدة كأس العالم في عام 2022.


في عملية التعاون، نحترم ونحتفظ بآراء عملائنا تماما. وفقا لرسومات ورشة العمل في الموقع، قدمنا ​​لنا في الاجتماع، وقد صممنا هذه المعدات وتخصيصها بشكل معقول. نعتقد أن معدات المعادن لدينا ستحسن بشكل فعال وسريع كفاءة إنتاج عملائنا، وتساهم في كأس العالم القادم.


مسكن

معلومات عنا

مركز التوظيف

البريد الإلكتروني: business@fzyckj.com
هاتف: +86-13959503901
الفاكس: 0591-22579380.
العنوان: مين كينغ مقاطعة باي تشونغ، فوتشو، فوجيان، الصين
حقوق النشر © 2021 Fujian Xin Yanchuang Technology Co., Ltd. خريطة الموقع| الدعم من قبل Leadong .نانوغرام 闽 ICP 备 2021018545 号 -1