أنت هنا: مسكن » أخبار » أخبار الشركة » أخبار الشركة » دعم 10 أطنان من معالجة شاحنة التكرار المتوسطة ، ثم أرسلها إلى إندونيسيا

دعم 10 أطنان من معالجة شاحنة التكرار المتوسطة ، ثم أرسلها إلى إندونيسيا

تصفح الكمية:0     الكاتب:Yanchuang التكنولوجيا     نشر الوقت: 2021-11-11      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

في 9 نوفمبر ، تم تحميل مجموعة من دعم مركبات الشحن الهيدروليكية للفرن الحثري البالغ 10 أطنان وتصميمها من قبل Fujian Xin Yanchuang Technology Co., Ltd. لإندونيسيا Pt.Manna Jaya Maknur Iron and Steel رسميًا إلى منفذ Mawei وسوف تصل إلى سورابايا في ميناء Surabaya في A التاريخ المتأخر.

1

تين. 1 تحميل مركبة الشحن الهيدروليكي

2

تين. 2 تحميل مركبة شحن فرن التردد الوسيط

3

الشكل 3 الشكل 3 لرفع فرن التردد الوسيط

4

تين. 4 تحميل مركبة شحن فرن التردد الوسيط

يمكن أن تلبي هذه المجموعة بأكملها من عملية الصمود عملية تغذية الخردة وعملية ذوبان فرن التعريفي بفعالية عالية. تستطيع مركبة الشحن الهيدروليكي بدقة وبطرقة صب الفولاذ الخردة في الفرن وفقا لمتطلبات تغذية الخردة من فرن التعريفي. خلال عملية شحن الرحلة ذهابا وإيابا، تسحب المناور أمام الفرن باستمرار وتضغط باستمرار على الخردة في الفرن، بحيث تقليل حجم الصوت بسرعة وزيادة كثافة الخردة، ثم تحسين تحويل الطاقة وتحسين الصهر بشكل كبير كفاءة فرن التعريفي. في الوقت نفسه، أثناء استخدام المناور، يمكن أن تلتزم بفعالية بخنق النفايات العائمة في الصلب المنصهر وتقلل من عمل deslagging في عملية الصهر.


5

تين. 5 رفع شاحنة الشحن الهيدروليكي

6

تين. 6 الانتهاء من تحميل فرن التردد الوسيط مناور

7

تين. 7 الانتهاء من تحميل مناور فرن التردد الوسيط


مزيج من فرن التعريفي فرن السيارة والمناور يخفف بشكل كبير كثافة عمل المشغلين أمام الفرن، يدرك إمكانية عملية فم الفرن اليدوي عن بعد مع درجة عالية من الأتمتة، وتحسين كفاءة إنتاج عملية الصهر بشكل كبير عامل السلامة للعمال.

تركز منتجات سلسلة Yanchuang بشكل رئيسي على انخفاض مستوى الانبعاثات الفائقة في الإبعاثات البيئية، وإزالة التدذير وإزالة الغبار، ومعالجة مياه الصرف الصحي والآلات المعدنية. في الوقت الحاضر، تم استخدام المناور التي تنتجها الولايات المتحدة في سحب الخبث، وإزالة المجالات وغيرها من المجالات. تم بيع مناور مغرفة، مركبة الشحن، والتنصية، والأتمتة الكهربائية والأتمتة الكهربائية والمعدات الهيدروليكية الكاملة إلى جميع المحافظات والمدن في الصين وتصديرها إلى العراق وبنغلاديش وإندونيسيا وتركيا وتايلاند وقطر والمملكة العربية السعودية وغيرها من أكثر من 20 دولة تفضلها غالبية المستخدمين!






مسكن

معلومات عنا

مركز التوظيف

البريد الإلكتروني: business@fzyckj.com
هاتف: +86-13959503901
الفاكس: 0591-22579380.
العنوان: مين كينغ مقاطعة باي تشونغ، فوتشو، فوجيان، الصين
حقوق النشر © 2021 Fujian Xin Yanchuang Technology Co., Ltd. خريطة الموقع| الدعم من قبل Leadong .نانوغرام 闽 ICP 备 2021018545 号 -1