أنت هنا: مسكن » أخبار » أخبار الشركة » أخبار الشركة » تهانينا ل Yanchuang لمدة 8 شهادات براءات أكثر

تهانينا ل Yanchuang لمدة 8 شهادات براءات أكثر

تصفح الكمية:0     الكاتب:Yanchuang التكنولوجيا     نشر الوقت: 2020-10-30      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

Yanchuang تكنولوجيا الأخبار الجيدة تنتشر كثيرا. بعد منحها كمؤسسة وطنية عالية التقنية وأعادت شدها اسم مؤسسة جديدة لزيادة رأس المال المسجل ، زادت Yanchuang ثماني شهادات براءات الاختراع بحكم استكشافها الممارس المستمر والابتكار التكنولوجي المستقل في السنوات الأخيرة ، والتي تمثل أيضًا تقنية Yanchuang قد تدخلت في تقنية Yanchuang إلى مستوى جديد في مجال الملكية الفكرية.

1

JPG واحد

2

JPG اثنين

3

JPG ثلاثة

4

JPG خمسة

6

JPG ستة

7

JPG Seven.

8

JPG ثمانية

شهادات براءات الاختراع الثمانية هذه هي تجربة قيمة لتلخصها شركتنا في ظل حالة التحسين المستمر للتكنولوجيا في الموقع. وهي تتركز بشكل أساسي على عملية صنع الصلب القصيرة للعمليات وحماية البيئة ، والكبريت ، وإزال الكبريت ، وإزالة الكبريت ، مما يدل أيضًا على تصميمنا وقوتنا في التوسع والابتكار في مجالات المعادن وحماية البيئة.

في المستقبل ، ستلتزم تقنية Yanchuang ، كما هو الحال دائمًا ، بمؤسسة المؤسسة في الابتكار العلمي والتكنولوجي ومراقبة الجودة الصارمة والخدمة الفعالة \" من حقوق الملكية الفكرية ، وتحسين عملية إدارة حقوق الملكية الفكرية للمؤسسات ، مما يزيد من تحسين المستوى العام لإدارة الملكية الفكرية للمؤسسات ، وتعزيز قدرة الابتكار المستقلة للمؤسسات ، وتوفير المزيد من الخدمات للعملاء عالي الجودة!



مسكن

معلومات عنا

مركز التوظيف

البريد الإلكتروني: business@fzyckj.com
هاتف: +86-13959503901
الفاكس: 0591-22579380.
العنوان: مين كينغ مقاطعة باي تشونغ، فوتشو، فوجيان، الصين
حقوق النشر © 2021 Fujian Xin Yanchuang Technology Co., Ltd. خريطة الموقع| الدعم من قبل Leadong .نانوغرام 闽 ICP 备 2021018545 号 -1