أنت هنا: مسكن » أخبار » أخبار الشركة » أخبار الشركة » تم تحديث المعدات ، الإبحار مرة أخرى إلى العراق

تم تحديث المعدات ، الإبحار مرة أخرى إلى العراق

تصفح الكمية:0     الكاتب:Yanchuang التكنولوجيا     نشر الوقت: 2020-04-01      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

في 3 أبريل، أرسلت إلى مصنع الحديد والصلب العراقي 15T تم ترقيته نظرا لأن منصة التشغيل المحدودة للمصنع، فإننا نحسن بشكل معقول العملية الأساسية للمتلاعبين، بحيث لا يقتصر أداء المناور في المساحة الفعالة. كما يظهر تينيت شركتنا من \"الابتكار العلمي والتكنولوجي، ومراقبة الجودة الصارمة والخدمة عالية الكفاءة \". نحن نستكشف باستمرار والابتكار في مناطق السوق المختلفة، وإثراء التطوير المتنوع للمنتجات، والسعي لتحسين القدرة التنافسية للمنتجات والقدرة على مقاومة المخاطر في السوق، وجعلها في بيئة السوق المتغيرة في وضع لا يقهر.

1

JPG واحد

2

JPG اثنين

يعتبر المناور فرن التعريفي مجموعة من معدات صنع الفولاذ التعريفي للمساعدة، والتي تم تطويرها وتصنيعها من قبل تكنولوجيا Yanchuang استجابة لمتطلبات العديد من الشركات المصنعة للمعادن. يمكن بسهولة ضغط حجم الخردة الكبيرة بسهولة أو مواد خفيفة وبطيفة فضفاضة للغاية، بحيث يتم تقليل حجم الخردة بسرعة ويتم زيادة الاتزام، وبالتالي يتم تحسين تحويل الطاقة وكفاءة الصهر يتم تحسين فرن التعريفي إلى حد كبير. في الوقت نفسه، يمكن أن يكتسح بسرعة ومرنة من الصلب الخردة حول فرن التعريفي والحزمة واضغط على كتل في جسم الفرن. نوعان من عملية التحكم عن بعد مع عملية عن بعد، بحيث يكون المشغل بعيدا عن منطقة فم الفرن، تقليل مخاطر الأمان.

3

JPG ثلاثة

4

JPG أربعة

منتجات سلسلة التكنولوجيا في Yanchuang ، وخاصة غاز مداخن حماية البيئة ، ومعالجة مياه الصرف الصحي ومعدات الآلات المعدنية ، في الوقت الحالي ، إنتاج الشركة للفرن الحثائي ، وذراع مضغوط من الصلب البارد ، وشحن السيارة ، و Cark Gantry Cran من المعدات الهيدروليكية ، تم بيعها لجميع المقاطعات والمدن في جميع أنحاء البلاد ، والتي تم تصديرها إلى العراق وبنجلاديش وإندونيسيا وتركيا وتايلاند وأكثر من 20 دولة ، يفضلها غالبية المستخدمين!

مسكن

معلومات عنا

مركز التوظيف

البريد الإلكتروني: business@fzyckj.com
هاتف: +86-13959503901
الفاكس: 0591-22579380.
العنوان: مين كينغ مقاطعة باي تشونغ، فوتشو، فوجيان، الصين
حقوق النشر © 2021 Fujian Xin Yanchuang Technology Co., Ltd. خريطة الموقع| الدعم من قبل Leadong .نانوغرام 闽 ICP 备 2021018545 号 -1