أنت هنا: مسكن » أخبار » أخبار الشركة » أخبار الشركة » تم تبني مجموعة شويغانغ ، معدات إزالة الكبريت والرقص من Yanchuang

تم تبني مجموعة شويغانغ ، معدات إزالة الكبريت والرقص من Yanchuang

تصفح الكمية:0     الكاتب:Yanchuang التكنولوجيا     نشر الوقت: 2019-11-27      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

ساهمت شركة Beijing Shougang International Engineering Co. ، Ltd. و Fuzhou Yanchuang Technology Co. ، Ltd. في قوة حماية البيئة في مشروع Guizhou Shuicheng Steel Group Coking!

1

JPG One.

2

JPG اثنين

3

JPG ثلاثة.

4

JPG أربعة

تمكن هذا التعاون لتكنولوجيا Yanchuang من تحقيق مزيد من الإنجازات في مشاريع الرقابة البيئية مثل إزالة الإحداثيات وإزالة الغبار وإزالة الغبار، والأهم من ذلك أن التعاون يتيح لشركتنا أن تتراكم تجربة قيمة جديدة في مشاريع حماية البيئة، وتتيح لنا تجربة أكثر ثراء في مستمر الاستكشاف والابتكار في مجال حماية البيئة.
التكنولوجيا Yanchuang كانت تلتزم بمفهوم \"مراقبة الجودة الصارمة والخدمة عالية الجودة \" لسنوات عديدة، بعد معيار نظام شهادة الجودة الدولية ISO9001 للإنتاج والتصنيع، والمشاريع الهندسية الرائدة في الشركة مع \"Yanchuang Technology \" كسلسلة من العلامة التجارية - تغذية غازات الغاز البيئية، وإزالة الغبار وإزالة الغبار، ومعالجة المياه البيئية، سلسلة من المعدات المعدنية الداعمة، تكنولوجيا التحكم الأتمتة الكهربائية. لقد تم بيعها في جميع أنحاء العالم، وللحصول على العديد من المؤسسات لتوفير المساعدة الإنتاجية، تجسد قيمة المنتجات إلى أقصى حد.

مسكن

معلومات عنا

مركز التوظيف

البريد الإلكتروني: business@fzyckj.com
هاتف: +86-13959503901
الفاكس: 0591-22579380.
العنوان: مين كينغ مقاطعة باي تشونغ، فوتشو، فوجيان، الصين
حقوق النشر © 2021 Fujian Xin Yanchuang Technology Co., Ltd. خريطة الموقع| الدعم من قبل Leadong .نانوغرام 闽 ICP 备 2021018545 号 -1