أنت هنا: مسكن » أخبار » أخبار الشركة » أخبار الشركة » بنغلاديش ، مرة أخرى!

بنغلاديش ، مرة أخرى!

تصفح الكمية:0     الكاتب:Yanchuang التكنولوجيا     نشر الوقت: 2019-07-12      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تقنية Yanchuang ، التي تأخذ مناورًا أماميًا للأفران المتوسطة التردد كمنتج رئيسي ، نحتل أكثر من 95 ٪ من السوق المحلية. في الوقت نفسه ، لم نتوقف أبدًا عن استكشاف أسواق مختلف البلدان. نظرًا لأن ترويج منتجاتنا في العديد من مصانع الصلب في بنغلاديش في عام 2017 ، فقد شهدنا العديد من النكسات مثل الاستقبال البارد في السوق. وقد أدت المفاهيم الجديدة والمعدات غير المألوفة إلى ردع العديد من مصانع الصلب في بنغلاديش.

عندما دخلت المجموعة الأولى من Manipulater إلى سوق بنغلاديش ، تم الإعلان عن أدائها الآمن والفعال على نطاق واسع من قبل العملاء ، أصبح هذا المنتج المفاهيمي مقبولًا أكثر فأكثر من السوق. وفي الوقت نفسه ، في الوقت نفسه ، فإن الهند ، وهي مجاورة لبنغلاديش ، بدأت في الاستيلاء على سوق مانبول بانغلاديش الذي قمنا بتطويره بنجاح. لقد استخدموا مزاياهم الجغرافية والإنتاجية الفريدة لسرقة بياناتنا الفنية عن طريق المسح والتعيين في الموقع ، وأخيراً دخلوا السوق بجودة أقل وبدلًا رخيصًا.

1

JPG واحد

2

JPG اثنين

3

JPG ثلاثة

4

JPG أربعة

5

JPG خمسة

يبدو أن Yanchuang Manipulater هو مبدأ بسيط ، لكنه يحتوي على عشرات من التحسينات الدقيقة على ظروف العمل في مصانع الهبوط المختلفة ، والتي هي بعيدة عن متناول العديد من المقلدين. والسلامة ، الخدمة المهنية ، هذه ستجعل كل مجموعة من المعدات أكثر ملاءمة لاحتياجات عملاء الهبوط. في نهاية المطاف ردود الفعل إلى السوق حسب الثناء العام ، تم تسخين سوق بنغلاديش مرة أخرى. تم التحقق من إدارتنا الصارمة لجودة المنتج وسلامة واستقرار المنتجات في عملية الاستخدام وتأكيدها من قبل المزيد من العملاء.

إذا كانت هناك عوامل محظوظة في النجاح الأول ، فيجب أن يكون النجاح الثاني هو مظهر من مظاهر القوة الشاملة. نعتقد أن سوق بنغلاديشي قد ترك لنا مستقبلًا مشرقًا!


مسكن

معلومات عنا

مركز التوظيف

البريد الإلكتروني: business@fzyckj.com
هاتف: +86-13959503901
الفاكس: 0591-22579380.
العنوان: مين كينغ مقاطعة باي تشونغ، فوتشو، فوجيان، الصين
حقوق النشر © 2021 Fujian Xin Yanchuang Technology Co., Ltd. خريطة الموقع| الدعم من قبل Leadong .نانوغرام 闽 ICP 备 2021018545 号 -1