أنت هنا: مسكن » أخبار » أخبار الشركة » أخبار الشركة » المساهمة في أول فرن القوس الكهربائي في الصين ..

المساهمة في أول فرن القوس الكهربائي في الصين ..

تصفح الكمية:0     الكاتب:Yanchuang التكنولوجيا     نشر الوقت: 2020-06-06      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

وفقا لمتطلبات عملية شركة Guilin Ping Steel Co.، Ltd.، Yan Chuang Technology Internet Innovation، تصميم، إنتاج، خردة الفرن الكهربائية المحلي الكهربائية المحلية عبر مركبة الشحن التلقائي (بداية مفتاح، من خلال عدد من إشارات المستشعر إلى تحكم برمجة PLC)، على وشك أن تبدأ رحلتها.

1

JPG واحد

2

JPG اثنين

3

JPG ثلاثة

4

JPG أربعة

يمكن أن تحمل مركبة الشحن ما يصل إلى 20 من الصلب الخردة المكعب، وتحقيق وضع الشحن المركزي، وتقليل تواتر ووقت العملية الأصلية، وتحسين كفاءة الشحن بشكل كبير. إن النقل لمسافات طويلة يحل الشحن عبر ورشة العمل، ويستخدم عنصر تحكم PLC لتحقيق التشغيل السلس وتفتح باب المقصورة التفريغ تلقائيا ويغلق.

بعد ملء مركبة الشحن بالمواد، يحتاج المشغل إلى زر واحد فقط لبدء التشغيل، ويكمل مركبة الشحن تلقائيا التقدم إلى الموضع المعين، فإن النطاط هو رفع، يتم فتح باب النطاط المقصورة، النطاط ينخفض، النطاط باب المقصورة مغلق وتتراجع إلى الموقف المعين؛ في الوقت نفسه، من أجل تحسين الكفاءة، عملية النقل بأكملها لتحقيق مراحل مختلفة من السرعة المختلفة: البدء والسرعة والسرعة الموحدة والتباطؤ وسرعة موحدة ..


مسكن

معلومات عنا

مركز التوظيف

البريد الإلكتروني: business@fzyckj.com
هاتف: +86-13959503901
الفاكس: 0591-22579380.
العنوان: مين كينغ مقاطعة باي تشونغ، فوتشو، فوجيان، الصين
حقوق النشر © 2021 Fujian Xin Yanchuang Technology Co., Ltd. خريطة الموقع| الدعم من قبل Leadong .نانوغرام 闽 ICP 备 2021018545 号 -1