أنت هنا: مسكن » أخبار » أخبار الشركة » أخبار الشركة » الحزام والطريق سوف يتعمقان تدريجيا ، اذهب إلى لاوس

الحزام والطريق سوف يتعمقان تدريجيا ، اذهب إلى لاوس

تصفح الكمية:0     الكاتب:Yanchuang التكنولوجيا     نشر الوقت: 2020-06-30      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

على مر السنين ، مع تطوير السوق ، دخل إنتاج سلسلة Yanchuang تدريجياً إلى دول \"حزام واحد وطريق واحد\". تم إرسال معالجة الفرن التعريفي 12T من قبل شركة Fuzhou Yanchuang Technology Co. ، Ltd. لشركة Laos Iron and Steel Industry ، Ltd. رسميًا إلى الميناء المحدد.

1

JPG واحد

2

JPG اثنين

3

JPG ثلاثة

4

JPG أربعة

هذا العام ، على الرغم من تأثير الوباء العالمي ، فإن تقنية Yanchuang لا تزال عنيفة في الأسواق الخارجية. في الوقت نفسه ، هذه هي المرة الأولى التي تدخل فيها شركتنا سوق لاوس في السنوات الأخيرة في تطوير السوق الخارجية. سوف يكملون مهمتهم في المستقبل القريب ويساهمون في صنع الصلب لصناعة Laos Steel.

منتجات سلسلة تكنولوجيا Yanchuang، وخاصة غازات حماية البيئة في البيئة، ومعالجة مياه الصرف الصحي ومعدات الآلات المعدنية. في الحاضر، تم استخدام مناور فرن التعريفي من قبل الشركة في deslagging، scoring cinder وغيرها من المجالات. تم بيع مغرفة الصلب الباردة مناور، شحن مركبة، هوك بوابة للمغرفة، والتنصت على السيارات، والأتمتة الكهربائية والمجموعات الكاملة من المعدات الهيدروليكية، وجميع المحافظات والمدن في جميع أنحاء الصين، وتصديرها إلى كمبوديا، العراق، بنغلاديش، إندونيسيا، تركيا، تايلاند وغيرها من قبل \"حزام واحد وبلدان واحدة\"، مفضلة من قبل غالبية المستخدمين!



مسكن

معلومات عنا

مركز التوظيف

البريد الإلكتروني: business@fzyckj.com
هاتف: +86-13959503901
الفاكس: 0591-22579380.
العنوان: مين كينغ مقاطعة باي تشونغ، فوتشو، فوجيان، الصين
حقوق النشر © 2021 Fujian Xin Yanchuang Technology Co., Ltd. خريطة الموقع| الدعم من قبل Leadong .نانوغرام 闽 ICP 备 2021018545 号 -1