أنت هنا: مسكن » أخبار » أخبار الشركة » أخبار الشركة » احتفل بالقيام الناجح باجتماع Yanchuang Technology 2021 في نهاية العام

احتفل بالقيام الناجح باجتماع Yanchuang Technology 2021 في نهاية العام

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-01-18      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

في الفترة من 13 إلى 15 يناير ، 2021 ، تم عقد اجتماع موجز في نهاية العام 2021 ، واجتماع المساهمين والاجتماع السنوي لـ Fujian Xin Yanchuang Technology Co., Ltd.. حضر المدير العام ليو بيشنغ الاجتماع مع مديري المدير العام لمكتب المدير العام ، قسم المبيعات ، قسم التكنولوجيا ، قسم المشتريات ، قسم الإنتاج ، قسم مراقبة الجودة ، قسم المالية ، إدارة إدارة الموظفين ، قسم خدمة ما بعد البيع والموظفين الذين يحملون أسهم الشركة (مؤتمر الفيديو لبعض الموظفين).

宣传 1


宣 6

في الاجتماع ، لخص المدير العام وضع المبيعات الإجمالي للشركة ، وتشغيل الإيرادات وثقافة الشركات وبناء الفريق في العام الماضي ، وشرح وأجاب على الاقتراحات المقدمة في التقييم الذاتي للموظف واحد تلو الآخر ؛ في الوقت نفسه ، يتم تعديل نظام الشركة بشكل ديمقراطي تحت إشراف وزارة إدارة الموظفين (تقوم الشركة بإجراء تعديلات مماثلة كل عام وفقًا لاحتياجات التنمية). أشار الاجتماع إلى أنه في عام 2021 الماضي ، أكملت شركة Yanchuang Technology نقل إداراتها الأساسية ، وحسنت بشكل كبير مزايا الرعاية الاجتماعية ، وضاعفت فريق الشركة مقارنة بالعام السابق ؛ على الرغم من التأثير المتكرر للوباء في الخارج ، فقد زاد حجم أعمال التجارة الخارجية عدة مرات مقارنة بالعام السابق ، وقد تضاعف حجم المبيعات الإجمالي للعام بأكمله ثلاث مرات مقارنة بالعام السابق ؛ في عام 2022 ، أثناء استقرار الفريق ، سنواصل تعزيز بناء الفريق واحتياطي المواهب ، وتسريع تطوير السوق باستمرار ، وتحسين القدرة على مكافحة المخاطر للمؤسسة ، ومواصلة توليد دخل أكبر لكل موظف.

宣 3

في اجتماع المساهمين ، أبلغ المدير المالي لجميع المساهمين وأظهر تفاصيل الإيرادات والنفقات التفصيلية لتكنولوجيا Yanchuang في عام 2021. وفي الوقت نفسه ، كرر المدير العام أن تقنية Yanchuang تلتزم دائمًا ببناء شركة شريكة ، مع Open Open والتمويل الشفاف ، بحيث يمكن أن تتاح للجميع مع التقدم والقدرة الفرصة لتصبح عضوًا في مجلس الإدارة ؛ أخيرًا ، وفقًا لربحية العام السابق ، قدم المدير العام اقتراحًا بشأن توزيع الأرباح ، والذي اعتمده جميع المساهمين في عرض الأيدي ، وقدم أسهم حوافز الأسهم للموظفين مع مساهمات متميزة في عام 2021.

宣 7

في اجتماع الثناء السنوي ، حصل Zhang Weiqiang و Lin Wenzhuo و Wei Huanjie و Xiong Wenjun و Zou Heng و Yuan Ziyou وغيرها من الإدارات المتميزة على ألقاب \"Sales Star \" ، \" \"، وتم منح المكافآت ؛ في الوقت نفسه ، سيتم إصدار شهادات الأسهم لجميع الموظفين الممنوحة حديثًا عن الحوافز.

宣 9

في العشاء ، خلص المدير العام إلى أن تقنية Yanchuang هي فريق ناشئ موحد وديمقراطي. في نهاية المطاف ، ستقود جهودنا المشتركة ونضالنا الشركة إلى طريق أكثر صحة وأكثر ازدهارًا!

宣 12


宣 10

مسكن

معلومات عنا

مركز التوظيف

البريد الإلكتروني: business@fzyckj.com
هاتف: +86-13959503901
الفاكس: 0591-22579380.
العنوان: مين كينغ مقاطعة باي تشونغ، فوتشو، فوجيان، الصين
حقوق النشر © 2021 Fujian Xin Yanchuang Technology Co., Ltd. خريطة الموقع| الدعم من قبل Leadong .نانوغرام 闽 ICP 备 2021018545 号 -1